الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 01:01

مدرسة يني الثانوية في كفرياسيف تشترك بمعهد وايزمن بمشروع سكراتش

أمين بشير -
نُشر: 14/05/12 20:57,  حُتلن: 22:14

مدرسة يني الثانوية في كفرياسيف حازت على شهادتي إشتراك من قبل معهد وايزمن في مشروع يوم سكراتش

 الطالب جريس جريس عرض مشروعه الحاسوبي في إطار علم الفيزياء وحظى بإهتمام الجمهور من أصحاب الألقاب الجامعية العليا

حازت مدرسة يني الثانوية في كفرياسيف على شهادتي إشتراك من قبل معهد وايزمن في مشروع يوم "سكراتش"، فالشهادة الأولى كانت للمدرسة ولأستاذ الحاسوب حبيب عيسى فرح والثانية كانت من نصيب الطالب جريس سهيل جريس على مشاركته في عرض مشروعه الخاص بعلم الحاسوب.

ويُذكر بأن مشروع "سكراتش" هو لغة برمجية جديدة تساعد في بناء قصص تفاعلية، ورسوم متحركة، وألعاب موسيقى، ومشاركة بالإبداعات عن طريق الشبكة، كما وتساعد في تطوير مهارات وأفكار في الرياضيات والمشاكل الحسابية وإكتساب فهم أعمق لعملية التعليم.

الطالب جريس حظى بإهتمام الجمهور
وقد عرض الطالب جريس جريس مشروعه الحاسوبي في إطار علم الفيزياء، وحظى بإهتمام الجمهور من أصحاب الألقاب الجامعية العليا. ومما تجدر الإشارة اليه أن مدرسة يني الثانوية هي من المدارس العربية الوحيدة التي شاركت بالمشروع من بين 120 طالب مشارك مثلوا عشرات المدارس في الدولة.

دعم المدرسة لكل الطلاب
مدير مدرسة يني الثانوية صموئيل سعيد قام بتهنئة الطالب جريس على مشاركته العلمية، كما وشكره على تمثيل المدرسة على هذا الصعيد وبهذا المستوى، مؤكدًا على دعم المدرسة لكل طالب يصبو الى تحقيق ذاته. أما مدير قسم المعارف السيد ميخائيل بصل قال: "أهنئ الطالب وأبارك لأهله ومدرسته على هذا المشروع الإبداعي الفردي، وأشكر المدرسة إدارةً ومعلمين، وأتمنى للطالب جريس المزيد من النجاح والتفوق".

 

مقالات متعلقة