الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

اقرأ بسيخومتري: طلاب الحادي عشر يحققون نتائج مذهلة من أول مرة

كل العرب
نُشر: 14/05/12 17:25,  حُتلن: 21:28

مجد محمود خليل- المكر 790 نقطة من أول مرة:

انضممت لدورة خاصة مع المرشدين سليمان حجاجرة وسامر يونس، وحقاً منذ البداية لمست اهتمامهم بالطلاب على مستوى التدريس والمتابعة الشخصية وكذلك النصائح القيّمة التي أوصونا بها

كعادتهم طلاب معهد اقرأ بسيخومتري المتميزين في كل موعد، حققوا إنجازات مشرفة في الموعد الأخير كان أبرزهم الطالب مجد خليل.


مجد محمود خليل

مجد محمود خليل- المكر 790 نقطة من أول مرة
(16 عاما)- (الصف الحادي عشر- تخصص فيزياء والكترونيكا/ مدرسة البيروني):
"انضممت لدورة خاصة مع المرشدين سليمان حجاجرة وسامر يونس، وحقاً منذ البداية لمست اهتمامهم بالطلاب على مستوى التدريس والمتابعة الشخصية وكذلك النصائح القيّمة التي أوصونا بها، ولا أنسى دور الامتحان النموذجي الذي يجريه معهد اقرأ في كل موعد في رفع مستوى النجاح للطالب في الامتحان الحقيقي، لذا لا يسعني إلا ان أتقدم بشكري لطاقم معهد اقرأ على جهوده، وأعدّه أفضل معهد بين جميع المعاهد الأخرى".

آية محمد اغبارية-773 نقطة من اول مرة
أم الفحم- حادي عشر- المدرسة الأهلية
"تلقيت دورة مدرسية تولى إرشادي فيها المرشدان محمد وجيه وأيمن دقة. قبل انخراطي في معهد اقرأ تبادرت اليّ انجازات معهد اقرأ المشرفة وطمحت بالانضمام له لأحقق نتيجة مشرفة وبفضل الله تعالى تحقق مرادي وحصلت على علامة 773 من أول مرة، مع أني لا زلت في الصف الحادي عشر، وهذا بفضل جهود المرشدين ومستوى المواد ومهنية المعهد وغرس قيم النجاح في نفوس الطلاب.. أقدم شكري لأهلي الذين وفروا لي الظروف المريحة للدراسة ولمرشدي معهد اقرأ الذين وجهوني نحو سبل نيل التفوق. ما اعانني كذلك الدراسة المتواصلة المنظمة، والالتزام بالبرنامج وكذلك ثقتي بنفسي وتوكلي على الله تعالى".

نصيحة للطلاب
مرشد الطالبة الاستاذ محمد وجيه قال: "الطالبة آية تتميز بذكائها واجتهادها ومثابرتها وكنت على ثقة تامة أنها ستحقق تفوقا وهذا ما حصل بفضل قدراتها والتزامها بالبرنامج الدراسي الذي اوصيت الطلاب الالتزام به، كما اذكر أن نتائجها في جميع الامتحانات الداخلية كانت عليه. لذا انصح كل طالب يسمو للنجاح والتفوق بالاجتهاد والالتزام بالبرنامج الدراسي مع مرشده". 
 

مقالات متعلقة