الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

زيارة الأقارب والأصدقاء الأفضل للحمل أما الأنسب لمولود الثور فهو الإستجمام والسفر

كل العرب
نُشر: 14/05/12 14:44,  حُتلن: 10:30

الطريقة الأنسب للحمل في قضاء الإجازات هي ممارسة الأنشطة التي تتطلب الحركة لاستعادة شحن الطاقة والتخلص من الكسل

 كلنا يشعر بالملل أثناء ممارسة مهام مهنته ويميل إلى أخذ هدنة ولو بسيطة من الروتين اليومي المعتاد بالاستيقاظ مبكراً والذهاب إلى العمل وسط الازدحام المروري وتكدس الركاب في المواصلات العامة. فمن منا لم يمل إلحاح مديريه أو متطلبات وظيفته التي تتجدد وتزداد بمرور الوقت؟ ومن منا لا يتمنى التوقف عن العمل ولو لفترات قصيرة يستعيد فيها ممارسة نشاطاته قبل الإنشغال بالعمل والأعباء الأسرية؟.


تصوير: ThinkStock

وبما أن للميول الفلكية شأناً في تحديد الإجازة المثالية للمنتمين لمختلف الأبراج، فها نحن نقدم لك أفكاراً قد تساعدك على قضاء لحظات أمتع في المستقبل إذا قررت الحصول على إجازة لنسيان هموم العمل.

برج الحمل
الطريقة الأنسب لك في قضاء الإجازات هي ممارسة الأنشطة التي تتطلب الحركة لاستعادة شحن الطاقة والتخلص من الكسل الذي عادة ما ينتج عن رتابة العمل وتكرار نفس المهام يومياً. حاول أيضاً زيارة أحد الأقارب أو الأصدقاء الذي طال فراقك عنه.

برج الثور
طالما أنك تعمل بجدية وتبذل جهداً قاسياً للوفاء بمتطلبات وظيفتك، فعليك بقسط من الراحة تدلل فيه نفسك. اذهب إلى حمام سباحة أو إلى الساونا أو حمام البخار. ننصحك أيضاً بالذهاب إلى مكان مفتوح للتمتع بالهواء الطلق ومنظر الخضرة الجميل.

مقالات متعلقة