الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 11:01

لجان الأمور: التزموا بالإضراب غدا بذكرى النكبة..المعارف:المدارس مفتوحة كالمعتاد

كل العرب
نُشر: 14/05/12 10:48,  حُتلن: 14:57

الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب:

الوعي الجماعي والانتماء الوطني هو السد المنيع أمام تغلغل الظواهر السلبية في مجتمعنا من عنف وجريمة

ندعو أهلنا وطلابنا بالالتزام بقرار الإضراب في هذه الذكرى الوطنية فهي مناسبة لصوغ وعي طلابنا الجماعي من خلال تعزيز انتمائهم الوطني الجامع

ندعو الى الإلتزام بالإضراب الشامل يوم الثلاثاء استناداً إلى قرار لجنة المتابعة بإعلان الإضراب الشامل في ذكرى النكبة وتضامناَ مع الأسرى المضربين عن الطعام

كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة المعارف في الوسط غير اليهودي:

المدارس ستكون مفتوحة غدا الثلاثاء وستنتظم الدراسة كالمعتاد

أصدر الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب بيانا عممه على وسائل الإعلام يدعو فيه الى الإلتزام بالإضراب الشامل يوم غد في ذكرى النكبة الفلسطينية. وجاء في البيان كما وصلنا: "يدعو الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب الالتزام بالإضراب الشامل يوم الثلاثاء المقبل 15.5.2012 استناداً إلى قرار لجنة المتابعة بإعلان الإضراب الشامل في ذكرى النكبة وتضامناَ مع الأسرى المضربين عن الطعام".


صورة توضيحية

الالتزام بالإضراب
وأضاف البيان: "ندعو أهلنا وطلابنا بالالتزام بقرار الإضراب في هذه الذكرى الوطنية، فهي مناسبة لصوغ وعي طلابنا الجماعي من خلال تعزيز انتمائهم الوطني الجامع، فالوعي الجماعي والانتماء الوطني هو السد المنيع أمام تغلغل الظواهر السلبية في مجتمعنا من عنف وجريمة" الى هنا بيان الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب.

تعقيب وزارة المعارف
وعقب كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة المعارف في الوسط غير اليهودي بالقول: "المدارس ستكون مفتوحة غدا الثلاثاء وستنتظم الدراسة كالمعتاد". 

مقالات متعلقة