الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

البيت الدافئ عبلين في رحلة الى شاطئ الزّيب

كل العرب
نُشر: 14/05/12 08:55,  حُتلن: 08:57

ازدياد عدد المشاركين من الأطفال والأهالي وسط الانطباعات الإيجابية والأصداء المشجعة التي تتلقاها الجمعية

استمراراً لمشروع "طفل وبلد وزهرة" أليوم الأحد 2012-05-13، الفعالية السادسة من أصل عشر فعاليات يشملها المشروع بمشاركة العشرات من الأطفال والأهالي مع جمعية البيت الدافئ في عبلين.
 

 

توجه المشاركون صباحاً بواسطة الحافلات إلى موقع رأس الناقورة فاستهلوا رحلتهم بالاحتفال بعيد ميلاد زميلتهم ليان يوسف وليام حاج التي فاجأتهم بالمرطـّبات المنعشة. بعدها أجرى المشاركون مشاهدة استطلاعية للمنطقة من على شرفة خاصة بالموقع السياحي واستمعوا لشرح عنها من قِـبل المرشد الأستاذ عصام كبابو إبن مدينة شفاعمرو بعدها انطلقوا إلى مسار المشي على الشاطئ وعبر مياه البحر نحو قرية الزيب الساحلية المهجرة، استمعوا خلاله لشرح من المرشد المرافق عن الحياة البحرية على شاطئ الزيب وعن التركيبة الجغرافية للمنطقة وصخور الكركار التي تكوّن معظم ساحلها.
وقد لوحظ خلال هذه الفعالية ازدياد عدد المشاركين من الأطفال والأهالي وسط الانطباعات الإيجابية والأصداء المشجعة التي تتلقاها الجمعية على إثر هذا المشروع الفريد والريادي في قرية عبلين، وما يحمله من أهداف صحية واجتماعية ورياضية وتعليمية. وتتقدم جمعية البيت الدافئ بالشكر الجزيل للسيد رحيب ابراهيم زهران على دعمه المعنوي بمشاركتها هذه الفعالية كمضمد مؤهل، وعلى دعمه المادي بتبرعة للمشروع بحقيبتين للإسعاف الأولي.

مقالات متعلقة