الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 03:02

بركة خلال تظاهرات التضامن مع الأسرى: مطلبنا زوال الإحتلال وسجونه

كل العرب
نُشر: 14/05/12 07:56,  حُتلن: 08:22

النائب محمد بركة:

نضال الاسرى البطولي أوقع الاحتلال وسجونه بحالة ارتباك لأن كل رهانات الاحتلال سقطت

المعركة قد تنتهي بإنجازات عينية للأسرى ولكن معركتنا نحن يجب أن تستمر أطالب بزيارة مستعجلة للأسيرين عاهد أبو غلمة ومحمد علي خلف نظرا لحالتيهما الحرجة

قال النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، إن مطلبنا الأساسي في معركة الاسرى البطولية هو زوال الاحتلال وسجانه، فالاسرى بنضالهم البطولي قد يحققون انجازات عينية، ولكن مهمتنا نحن أن نواصل المعركة، كما فعلنا على مر عشرات سنين الاحتلال. وكان النائب بركة، قد شارك في الأيام الأخيرة في سلسلة من التظاهرات التي بادرت لها الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، وتظاهرات مشتركة لعدة أطر طلابية وسياسية وفلسطينية، ومن بينها تظاهرة الطلبة العرب في معهد التخنيون في حيفا مساء أمس الأحد، وزار خيمة التضامن مع الاسرى في مدينة رام الله، يرافقه وفد عن الجبهة الديمقراطية وشخصيات فلسطينية، بينها الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني.



وحيا بركة خلال مشاركته في هذه التظاهرات، كوادر الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، التي انتشرت على مدى الاسابيع والايام الماضية في سلسلة كبيرة من التظاهرات في جميع أنحاء البلاد، مثبتة مرّة أخرى لجاهزيتها واستمرارها في المعركة النضالية ضد الاحتلال وجرائمه، وتضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام، يقامون السجان والاحتلال. وقال بركة، إن نضال الاسرى البطولي أوقع الاحتلال وسجونه بحالة ارتباك، لأن كل رهانات الاحتلال سقطت، حينما راهن على كسر الأسرى، الذين يقامون بأجسادهم السجان والاحتلال، ونحن قلنا ونؤكد مجددا أن هذا اضراب حتى الحرية، قد يحقق فيه الاسرى انجازات عينية، ما كان بالامكان أن تتحقق لولا هذا النضال البطولي، الذي حتى الآن حقق بعض الانجازات.

عدم اغفال ملف الأسرى
ودعا بركة إلى مواصلة معركتنا نحن وتصعيدها، وعدم اغفال ملف الاسرى في أي وقت من الأوقات، فهؤلاء ضحوا بأنفسهم ومستقبلهم من أجل حرية شعبهم واستقلاله، ومهمتنا أن نسعى لابقاء ملف الاسرى على رأس جدول نضالنا الوطني. هذا وبعث النائب بركة بطلب مستعجل إلى وزير الأمن الداخلي، طالبا زيارة عاجلة إلى كل من الاسيرين عاهد أبو غلمة ومحمد علي خلف، نظرا لحالتيهما الحرجة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
261472.22
BTC
0.51
CNY