الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 15:01

المغار: بايس يستضيف أصحاب المصالح في القرية للبحث بطرق تطوير الأعمال

أمين بشير مراسل
نُشر: 13/05/12 20:43,  حُتلن: 22:57

مفيد فريد عثمان تحدث عن الاعمال والدعم والمجهود الذي يجب تقدمتة من أجل تطوير مجال الصناعة والمنطقة الصناعية في المغار

علي عرايدة إفتتح اللقاء بعرض شريط مصور عن الاعمال والنشاطات التي قامت بها جمعية آفاق المستقبل من أجل مصلحة المجتمع

مناحم يحرزيل تحدث عن الاستثمارات في القرى الدرزية والشركسية وفي نهاية الحديث جرى حوار بين أصحاب المصالح حول قضايا مختلفة في مجالي المصالح التجارية والصناعة

أقامت قاعة إشكول بايس في قرية المغار ظهر اليوم 13.5.2012 لقاءًا خاصًا شمل محاضرات هامة حول موضوع تطوير مجال الصناعة والمصالح التجارية في قرية المغار وتقديم الارشادات والمساعدات للأشخاص الذين ما زالوا في المرحلة الاولى من التحضيرات والتخطيطات لإقامة مصلحة معينة وذلك بمبادرة من جمعية آفاق المستقبل ، مجلس المغار المحلي ، متي كفريم ووزارة الصناعة والتجارة .

حضر هذا اللقاء أصحاب المحلات التجارية في قرية المغار بالاضافة الى رئيس مجلس المغار المحلي المحامي فريد غانم ، مدير ماطي كفاريم يوسف حمود ، روعي دهن من الوكالة لدعم المصالح الصغيرة في وزارة الصناعة والتجارة ، منحم يحزكل نائب مدير مناطق التطوير الصناعي ، مدير جمعية آفاق المستقبل السيد نزية دبور وطلاب أعضاء مشتركين في جمعية آفاق المستقبل .

تقصير الحكومة
قام بعرافة الحفل علي عرايدة الذي إفتتح اللقاء بعرض شريط مصور عن الاعمال والنشاطات التي قامت بها جمعية آفاق المستقبل من أجل مصلحة المجتمع. إفتتح الحديث المحامي فريد غانم رئيس مجلس المغار المحلي الذي تحدث عن الصعوبات التي يواجهها أصحاب المصالح في القرية خاصًة التقصير من قبل الحكومة في دعم التصنيع وتطوير المنطقة الصناعية في القرية . ثم تحدث مفيد فريد عثمان الذي تحدث عن الاعمال والدعم والمجهود الذي يجب تقدمتة من أجل تطوير مجال الصناعة والمنطقة الصناعية في المغار ، تلاة نزية دبور المدير عن جمعية آفاق المستقبل الذي تكلم عن أهداف الجمعية الاساسية بالنسبة لمجال التطوير ، ثم تلتة كلمة يوسف حمود الذي أظهر تعاطفة مع المشاكل الاقتصادية التي يواجهها أصحاب المصالح وذكر التقصير الحكومي في مساعدة تطوير مجال الصناعة ودعم المصالح ، أما بالنسبة لكلمة روعي دهان قال إن أغلب المصالح التي يتم إقامتها في سنة واحدة يتم إقفال أغلبها كل عام وذكر القروض التي تعتبر دعم من قبل الحكومة لكل من ينوي إقامة مصلحة ما ، ثم تحدث مناحم يحرزيل عن الاستثمارات في القرى الدرزية والشركسية وفي نهاية الحديث جرى حوار بين أصحاب المصالح حول قضايا مختلفة في مجالي المصالح التجارية والصناعة . وأختتم هذا اللقاء بوجبة غداء لجميع الحاضرين .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.68
GBP
226537.10
BTC
0.52
CNY