الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 02:02

اكسال:مدرسة الزهراوي الاعدادية تُكرم متفوقيها برحلة ترفيهية لمنطقة الطنطورة

أحمد عزايزة -
نُشر: 12/05/12 21:30,  حُتلن: 22:53

إدارة مدرسة الزهراوي الإعدادية في اكسال قامت يوم الثلاثاء الماضي بتكريم طلابها المتفوقين برحلة مدرسية تعليمية وترفيهية

 الرحلة كانت إلى منطقة الطنطورة وقرية الشونه في السهل الساحلي حيث كُرِّم الطلاب الذين حصلوا على المراتب الأولى من كل صف

قامت إدارة مدرسة الزهراوي الإعدادية في اكسال يوم الثلاثاء الماضي بتكريم طلابها المتفوقين برحلة مدرسية تعليمية وترفيهية. وقد بلغ عدد الطلاب المشاركين في هذه الرحلة 95 طالبًا.

كانت الرحلة إلى منطقة الطنطورة وقرية الشونه في السهل الساحلي، حيث كُرِّم الطلاب الذين حصلوا على المراتب الأولى من كل صف، بالإضافة إلى الطلاب الذي حصلوا على معدل 95 درجة وما فوق، وأضيف إليهم كل طالب تقدم 10 درجات من الفصل الدراسي الأول.

بثّ روح التنافس الإيجابية بين الطلاب
وقد أعرب الطلاب عن فرحتهم وسعادتهم بهذه الرحلة التي وصفوها بأنها مثيرة وشيّقة ومشجعة. وفي كلمة لمدير المدرسة المربي سعيد دراوشة، قال: "إن المدرسة حريصة دائمًا على تكريم طلابها المتفوقين بأكثر من وسيلة، ومن ضمنها الرحلات التعليمية والترفيهية". وأضاف: "تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الطلاب على الإهتمام بالتحصيل الممتاز في دراستهم، وعلى تقدّمهم الدائم، وعلى بثّ روح التنافس الإيجابية بين الطلاب".

تحفيز الطلاب المتفوقين
وأنهى المربي دراوشة حديه قائلًا: "إن الفكرة لا ترتكز فقط على تحفيز الطلاب المتفوقين، بل من أجل تشجيع الطلاب الآخرين كي يحذو حذو إخوانهم المتفوقين، وحثّهم على المثابرة والإجتهاد للحصول على تحصيل أفضل".

 

مقالات متعلقة