الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 01:02

إكسال: يوم رياضي مميز بالمدرسة الابتدائية أ تحت شعار الرياضة تهذيب نفوس

كل العرب
نُشر: 12/05/12 21:06,  حُتلن: 22:53

اليوم الرياضي تمييز بالألعاب المائية والمحطات الرياضية التي استمتع الطلاب في المشاركة بها والانتقال بين هذه المحطات في جو من الفرح والمرح والروح الرياضية العالية

تحت شعار الرياضة تهذيب للنفوس وليست تحصيل للكؤوس، نظمت مدرسة اكسال أ الابتدائية يوما رياضيا بمشاركة رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشه ونائبة المحامي باسل دراوشة.


 
تضمن هذا اليوم العديد من الفعاليات والنشاطات الرياضية من ابرزها مباريات بين منتخب الطلاب للفتيات والفتيان ضد منتخب المعلمات والمعلمين، حيث شهدت المباريات الحماس والتألق في الرياضة والروح الرياضية التي ميزت هذه المباريات، كما كانت هناك منافسة شديدة في مسابقة الجري شارك فيها الطلاب من كل الطبقات بالاضافة الى مسابقات شد الحبل بمشاركة مربي الصفوف .

الرياضة للجميع

تميز اليوم بالألعاب المائية والمحطات الرياضية التي استمتع الطلاب في المشاركة بها والانتقال بين هذه المحطات، في جو من الفرح والمرح والروح الرياضية العالية . وفي نهاية هذا اليوم شكر مدير المدرسة كل من المربي فياض شلبي والمربي محمد ابو صلاح وجميع الهيئة التدريسية و جميع الاهالي وكل من دعم المدرسة والطلاب في انجاح هذا اليوم لننحقق حقا ما صدح به الطلاب من شعارات : الرياضة للجميع نعم الرياضة للجميع للطالب والمعلم والمدير .

مقالات متعلقة