الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

النجيدات وطرعان الى ام المعارك باستاد عيلوط يوم الخميس لتحديد هوية المرتقي

أحمد عزايزة -
نُشر: 12/05/12 20:17,  حُتلن: 21:19

ضمن الجولة الأخيرة والحاسمة في دوري الدرجة الثالثة منطقة المرج تم تأجيل الكشف عن هوية صاحب بطاقة الصعود الى الدرجة الثانية

فريق شباب طرعان استطاع دك شباك صندلة بثلاثية مقابل هدف وحيد ليتواجه الفريقين في كلاسيكو ثالث بعدما تساويا مع نهاية الجولة الأخيرة

ضمن الجولة الأخيرة والحاسمة في دوري الدرجة الثالثة منطقة المرج، تم تأجيل الكشف عن هوية صاحب بطاقة الصعود الى الدرجة الثانية بعدما حقق المتصدران شباب طرعان وأبناء النجيدات فوزين عريضين على فريقي صندلة ومكابي يافا.

وقد فاز فريق أبناء النجيدات على فريق مكابي يافة الناصرة بنتيجة 4-1، وذلك من أهداف كل من اللاعبين: مؤيد لوابنه، محمد زكي نجيدات، حافض نجيدات، وطه زبيدات، بينما استطاع لاعب مكابي يافا عمر غزالين تسجيل هدف التعادل المؤقت والذي لم يدم طويلًا.

كلاسيكو ثالث وحاسم
استطاع فريق شباب طرعان دك شباك صندلة بثلاثية مقابل هدف وحيد، ليتواجه الفريقين في كلاسيكو ثالث وحاسم هذا الموسم بعدما تساويا مع نهاية الجولة الأخيرة برصيد 71 نقطة لكليهما. وسيشهد استاد عيلوط الناصرة يوم الخميس القادم أُم المعارك على بطاقة الصعود الى الدرجة الثانية، والمتوقع أن يحضرها أكثر من 2000 متفرج من الجانبين.

 

مقالات متعلقة