الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 12:02

ستايل الأحذية بدون جوارب موضة 2012 للشباب

كل العرب
نُشر: 12/05/12 18:08,  حُتلن: 15:20

على الرغم من إن هذا المظهر يبدو أنه لا يناسب الملابس الرسمية إلا أن العديد من الشباب أثبتوا العكس بارتدائهم بدلات العمل الرسمية مع الحذاء بلا جوارب

تنتشر هذه الأيام موضة ارتداء الأحذية بدون جوارب، بعض الشباب يتبعها بطريقة خاطئة، سواء من حيث الأسلوب أو العناية بالقدمين، إذا أردت أن تساير هذه الموضة فإليك الآتي.

1) الملابس الرسمية
 على الرغم من إن هذا المظهر يبدو أنه لا يناسب الملابس الرسمية، إلا أن العديد من الشباب أثبتوا العكس بارتدائهم بدلات العمل الرسمية مع الحذاء بلا جوارب. 

2) الملابس الكاجوال
هناك العديد من الملابس الكاجوال التي تناسب هذا المظهر، حيث يمكنك التخلي عن الجوارب مع السروال الجينز والتي شيرت البسيط.

3) الحذاء

أياً كان نمط الحذاء الذي تقوم بارتدائه بلا جوارب، وأياً كانت نوعية المادة الخام المصنوع منها، فعليك دائماً القيام بتلميعه وتنظيفه جيداً. وذلك لأنه سيصبح محط أنظار الجميع بعد أن تعرت قدماك.

4) كن مخادعاً

إذا كنت تعلم أنك سوف تقضي أكثر من 10 ساعات خارج المنزل في الطقس الحار، فيمكنك ارتداء الجورب القصير لكي تتجنب ما يصيب القدمين من رائحة كريهة وتقرحات بعد يوم طويل. ومن جهة أخرى فإن الجورب القصير سيعطي انطباعاً بأنك لا ترتدي شيئاً. 

5) امنح قدميك بعض الوقاية
لكي تتجنب المخاطر التي يمكن أن يسببها السير بلا جوارب، لا بد أن تقي قدميك أولاً. وذلك من خلال القيام بنقعهما في الماء الدافئ باستمرار وتدليكهما ببودرة تالك.

مقالات متعلقة