أخبارNews & Politics

المطران عطاالله حنا يشارك في المنتدى الاعلامي العربي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المطران عطاالله حنا يشارك في المنتدى الاعلامي العربي في دبي

سيادته التقى مع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم امارة دبي حيث تم تبادل الاحاديث الودية حيث شكر سمو الامير سيادة المطران على مشاركته في اعمال هذا المنتدى وعلى كلماته الطيبة


دبي – شارك سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس في اعمال المنتدى الاعلامي العربي الذي عقد في دبي في دولة الامارات العربية المتحدة ولمدة يومين بدعوة من نادي دبي للصحافة وبرعاية من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي. وقد شارك في هذا المنتدى نخبة من الشخصيات العربية والعالمية.

 

سيادة المطران عطاالله حنا في كلمته الرئيسية في اعمال المنتدى وجه التحية للأسرى الفلسطينين الذين يواجهون المحتل بامعائهم الخاوية واضرابهم عن الطعام ، كما تحدث سيادته عن مدينة القدس وما تمر به. وأكد سيادته في كلمته على مسألة التسامح الديني ونبذ التطرف والطائفية وضرورة أن يلعب رجال الدين دورا رياديا في التواصل والأخوة والمحبة والإحترام المتبادل وتوحيد الصفوف. كما ناشد رجال الدين بضرورة ان يعملوا على وئد الفتن وافشال المؤامرات التي تستهدف وحدة شعبنا وامتنا.

تبادل الأحاديث
وعلى هامش المؤتمر التقى سيادته مع سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم امارة دبي حيث تم تبادل الاحاديث الودية حيث شكر سمو الامير سيادة المطران على مشاركته في اعمال هذا المنتدى وعلى كلماته الطيبة وسعيه الدؤوب من اجل التقارب والحوار والتفاهم بين الاديان والحضارات.
 

 

كلمات دلالية