الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

رئيس بلدية الطيرة يطلع على مراحل بناء مدرسة الإعدادية الجديدة والبساتين

كل العرب
نُشر: 12/05/12 08:20,  حُتلن: 09:39

المحامي مأمون عبد الحي:

هذه المشاريع تهدف الى تقدم وتتطور التعليم في الطيرة وتخفيف العبء عن المدارس الابتدائية في الطيرة وتحسين ظروف تنشئة جيل الأطفال

أكد رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، خلال زيارته التفقدية إلى موقع بناء المدرسة الإعدادية الثالثة، على الزخم المستمر الذي تسير به بلدية الطيرة بجميع المستويات، وخصوصاً التعليمية وما يرتبط بها من مشاريع كبيرة وواسعة، ومُشدداً على الاستمرار بقوة في تطوير الطيرة والعمل على ازدهارها وتوفير أقصى ما يمكن من أجل أطفال وأبناء المدينة.



هذا وقد جال رئيس البلدية على عدة مشاريع يوم الخميس شملت المدرسة الإعدادية الثالثة التي تقع بجانب ثانوية إبراهيم قاسم (عتيد) والتي تمّ البدء فيها بمرحلة تجهيز الأرض وصب الأعمدة كخطوة أولى، ليتم انجازها كاملة بمساحة تصل الى 1400 م مربع وبميزانية تقارب 12.5 مليون شاقل، كما وزار رئيس البلدية وحدتي رياض الأطفال التي تضم خمس صفوف والتي تمّ إنجاز مراحل متقدمة منها، لتكون جاهزة لاستقبال الأطفال السنة القادمة، وبميزانية تصل إلى 3.5 مليون شاقل.


المشاريع مستمرة بوتيرة عالية
وقد تحدّث رئيس البلدية عن هذه المشاريع التي تهدف الى تقدم وتتطور التعليم في الطيرة وتخفيف العبء عن المدارس الابتدائية في الطيرة وتحسين ظروف تنشئة جيل الأطفال. وذكر عبد الحي أنّه صدرت الآن مناقصة لبناء خمس وحدات إضافية بتكلفة تصل إلى 4.5 مليون شاقل، منها وحدتان في ابتدائية العمرية وثلاث في المنطقة الشمالية، على ان يتم في الفترة القريبة اختيار مقاول حسب الشروط المطروحة والملائمة. وأكد أن مسيرة البناء والتطوير والعمران مستمرة في المدينة التي تحولت إلى ورشة عمل، وأنه يوجد العديد من المشاريع الهامة التي سيتم تنفيذها هذا العام بعشرات ملايين الشواقل. 

مقالات متعلقة