الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:02

الحمل يختار صورة لحسابه الشخصي تبرز محاسن وجهه والثور يحب صوره بأحضان الطبيعة

كل العرب
نُشر: 11/05/12 17:20,  حُتلن: 14:23

الحمل يفضل دائما برنامج Fantasy Football

ميول عضو الشبكة وطبيعة شخصيته وتصرفاته تجاه المحيطين يتحكم فيها برج ميلاده بصورة أو أخرى

لا شك في أن التواصل عبر شبكة فيسبوك أصبح يشكل جزءاً أساسياً من أنشطتنا اليومية، فهو في وقتنا الراهن الوسيلة المثلى للتسلية وملء الفراغ، ليس من خلال الدردشة والتعرف على أصدقاء جدد فحسب، إنما من أجل ممارسة الألعاب ومشاهدة المقاطع ومطالعة الأخبار التي ينشرها الأصدقاء وأعضاء الجروبات التي ينتمي إليها عضو الشبكة.


صورة توضيحية

بما أن ميول عضو الشبكة وطبيعة شخصيته وتصرفاته تجاه المحيطين يتحكم فيها برج ميلاده بصورة أو أخرى، فلا جدال في أن التواصل عبر فيسبوك أيضاً يتقيد بطبيعة البرج الذي ينتمي إليه المستخدم، وهذا ما نحاول استعراضه على النحو التالي.

برج الحمل
الصور: يختار مولود الحمل صورة لحسابه الشخصي تبرز محاسن وجهه وتُظهره على أحسن حال. هو يفضل أيضا الصور التي تسجل أمتع لحظاته، أثناء تنزهه مع الأصدقاء أو تلقيه تكريما أو احتفاله بمناسبة خاصة.
البرامج المفضلة: هو يفضل دائما برنامج Fantasy Football، أما استطلاع The All About Me Survey، أو كل شيء عني، فهو يرضي طبيعته الميالة لتعريف الآخرين بكل شيء عن شخصيته.

برج الثور
الصور: لا يجد مولود الثور لحسابه الشخصي أفضل من صورة تُظهره في أحضان الطبيعة، محاطا بالأشجار أو الجبال.
البرامج المفضلة: بما أن الأكل، خاصة الحلوى، والمال والطبيعة هي أكثر ما يفضل مولود الثور، فمن المتوقع أن تكون البرامج المتعلقة بها هي الأقرب إلى نفسه؛ لذا فبرنامجاً My Garden و Which Dessert are You? هما الأكثر جاذبية لديه.

مقالات متعلقة