رياضة وشبابSports

ملك إسبانيا يغيب عن نهائي برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ملك إسبانيا يغيب عن نهائي برشلونة وبلباو والأمير فيليبي دي بوربون سينوب عنه

يأتي غياب الملك بسبب تعرضه لكسر في مفصل الفخذ الشهر الماضي ما اضطره لإجراء عملية جراحية تستلزم البقاء نحو (45) يوما تحت العناية


تأكد رسمياً غياب العاهل الإسباني خوان كارلوس عن حضور المباراة النهائية لكأس ملك اسبانيا المقررة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري على ملعب فينستي كالديرون بين فريقي برشلونة وأتليتك بلباو.
وذكرت تقارير صحافية إسبانية أن الأمير فيلبي دي بوربون سينوب عن والده في تسليم الكأس للفريق الفائز. ويأتي سبب غياب الملك بسبب تعرضه لكسر في مفصل الفخذ الشهر الماضي ما اضطره لإجراء عملية جراحية تستلزم البقاء نحو (45) يوما تحت العناية والمتابعة بحسب مصادر طبية إسبانية.

 
تصوير-getty images

ويعاني الملك من كسر ثلاثي في الفخذ بالإضافة إلى معاناته من التهابات المفاصل، حيث تعرض الملك كارلوس لهذا الكسر بينما كان في رحلة صيد للفيلة في دولة بوتسوانا الواقعة جنوب القارة الإفريقية، قبل أن يتعرض للسقوط مما تسبب في حدوث الكسر.
واكتفى القصر الملكي، يومها، ببيان مقتضب أكد فيه أن الملك كارلوس أجرى عملية جراحية في مستشفى سان خوزيه بمدريد تحت إشراف الدكتور انجل فيلامورثي، وذلك بعد معاناته من كسر في الفخذ الأيمن في ثلاث قطع، وارتبط ذلك أيضا بإصابته بالتهاب المفاصل، موضحا أنه تم إعادة بناء أجزاء الكسر ثم تثبيت زرع عظمة الفخذ له.

كلمات دلالية