الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

النجم الأرجنتيني ميسي ينفي توجيه عبارات عنصرية للهولندي رويستون درينثي

كل العرب
نُشر: 11/05/12 09:09,  حُتلن: 15:48

اللاعب الهولندي درينثي اتهم ميسي بالعنصرية وذلك خلال مقابلة مع مجلة "هيروس" التابعة لشبكة NBC الأمريكية مشيراً إلى أن اللاعب الأرجنتيني ميسي نعته بـ "الزنجي" في العديد من المرات

نفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة الإسباني بشكل قاطع ما تردد حول توجيهه لعبارات عنصرية للاعب نادي ريال مدريد المعار لإيفرتون الهولندي "رويستون درينثي".

 
رويستون درينثي -تصوير: getty images

وأشار ميسي في حديثه لصحيفة أس إلى أنه لا يتفهم هذه الاتهامات، نافياً بشكل قاطع أن يكون قد وجه أي ألفاظ عنصرية لدرينثي. وتساءل هداف برشلونة عن سبب انتظار اللاعب الهولندي لمدة سنتين من أجل الكشف عن توجيهه لمثل هذه الاتهامات، داعياً إياه لإثبات ادعاءاته وإحضار دلائل ملموسة، مشيراً إلى أنه لم يسبق له أن تصرف بطريقة مماثلة مع أي لاعب كان.

عبارات عنصرية
وكان اللاعب الهولندي قد اتهم ميسي بالعنصرية، وذلك خلال مقابلة مع مجلة "هيروس" التابعة لشبكة NBC الأمريكية، مشيراً إلى أن اللاعب الأرجنتيني نعته بـ "الزنجي" في العديد من المرات، كان آخرها الموسم الماضي عندما كان يلعب مع هيركوليس الإسباني، حيث رفض الدولي الأرجنتيني مد يد العون لإعانة الفتى الأسمر على النهوض وهو ساقط على الأرض، إضافة إلى إطلاقه لعبارات عنصرية دون أي سبب، مؤكداً أن كرة القدم تتجاوز الفروق الجنسية والعرقية والطبقية بين البشر.

مقالات متعلقة

Got