الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 07:01

كفرياسيف:طلاب مدرسة يني يحصدون 10 ميداليات ببطولة اسرائيل في الملاكمة للشبيبة

كل العرب
نُشر: 10/05/12 15:20,  حُتلن: 22:05

المدرسة الثانوية والإعدادية في كفرياسيف (طلاب التواسع والعواشر) تستعد لبطولة اسرائيل في الملاكمة لجيل الناشئين والتي ستبدأ الخميس القادم

كرم الاستاذ صموئيل سعيد مدير مدرسة يني الثانوية ابطال الملاكمة الذين حصلوا على بطولة اسرائيل في الملاكمة للشبيبة لعام 2012. بعد كلمة المدير الصباحية والتي شجع فيها الطلاب على الملاكمة.


وزعت الكؤوس والشهادات على الطلاب بتواجد الاستاذ مخائيل بصل، مدير قسم المعارف والثقافة في مجلس كفرياسيف المحلي والدكتور وليم شحادة مدير عام اتحاد الملاكمة في اسرائيل. وقد حصل على التكريم الابطال التالية اسماؤهم:

الفائزون بالمسابقة
أمجد شحادة، طارق صالح، جريس عوض، ابراهيم ابراهيم، غسان الياس، محمود طرباني، ورد لاذقاني، بشار اندراوس، خير طحيبش، بالاضافة الى عبد دبدوب ومحمود الشيخ و صفصافي جلام المنظمين ايضا في نادي الكفوف الذهبية كفرياسيف. وتستعد المدرسة الثانوية والاعدادية في كفرياسيف (طلاب التواسع والعواشر) لبطولة اسرائيل في الملاكمة لجيل الناشئين والتي ستبدأ الخميس القادم 17.05.2012 وستستمر حتى 19.05.2012، حيث ستنفذ النهائيات في مدرسة كدوري بجانب طبريا.  وقد اضاف الدكتور وليام شحادة في كلمته أن رياضة الملاكمة تضيف الى الانسان القدرة على التحمل والمواجهة.

مقالات متعلقة