الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

مودجي: أود تعليق النجمة الثالثة لليوفي ولصقها في وجه موراتي

كل العرب
نُشر: 10/05/12 11:43,  حُتلن: 18:23

لوتشيانو مودجي:

بالطبع يجب على اليوفنتوس أن يضيف نجمته الثالثة على القميص الخاص بالفريق وإذا كان الأمر بيدي لقمت بلصقها على جبين موراتي

بعد أن ظن البعض أن الأجواء سوف تهدأ بعد تتويج اليوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم بدون خسارة لمدة 37 جولة متتالية، عاد لوتشيانو مودجي الوجه الشهير في عالم كرة القدم الإيطالي لإشعال الأمور من جديد بتصريح ناري في حق ماسيمو موراتي مالك ورئيس نادي الإنتر. ففوز اليوفي باللقب يعني بالنسبة لعشاق السيدة العجوز تحقيق النادي للقبه رقم 30 في تاريخه وحقه في تعليق النجمة الثالثة الذهبية على صدر قميصه، بينما في سجلات الاتحاد الإيطالي فهم 28 لقب فقط بعد سحب لقبين من اليوفي بعد فضيحة الكالتشيو بولي وهما اللذين حققهما اليوفي في موسمي 2004-2005،2005-2006.
 

تصوير- getty images

قال لوتشيانو مودجي لراديو 24: " بالطبع يجب على اليوفنتوس أن يضيف نجمته الثالثة على القميص الخاص بالفريق، وإذا كان الأمر بيدي لقمت بلصقها على جبين موراتي".

محكمة نابولي
وجدير بالذكر أن موراتي رئيس الإنتر يصر على أن لقب 2005-2006 الذي تم تجريده من اليوفنتوس لصالح الإنتر يستحقه ناديه، حتى مع ظهور أدلة جديدة في محكمة نابولي.
وقال مودجي الذي كان الشخصية الرئيسية في فضيحة الكالتشيو بولي الذي يراها ملفقة: " أنا ما زلت على اتصالات مع أندريا آنييلي رئيس النادي، وتحدثنا بعد الفوز بالدوري الإيطالي، أعتقد أن تعلم كيف يكون إداريًا مني ومن أنتونيو جيراودو فلقد علمناه بصورة جيدة".

مقالات متعلقة

Got