الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 08:01

علامات البسيخومتري لموعد نيسان 2012: محمد علي يحصل على علامة 795...مبروك

كل العرب
نُشر: 10/05/12 09:20,  حُتلن: 17:50

يجب ارسال اسم الطالب وصورة شخصية بحجم كبير وجودة عالية ومستند يثبت صحة العلامة ورقم الهوية والشيفرة الخاصة. يرجى إرسال المواد على: alarab@alarab.net

مع بدء نشر علامات امتحان البسيخومتري لموعد 2012/04، بدأت علامات طلاب معهد اقرأ تسطع متلألأة؛ 795 للطالب محمد سعيد علي من جت (المثلث)؛ 792 للطالب حسام سمير محاجنة من أم الفحم؛ 785 للطالبة ثناء علي سواعد من شفاعمرو، وهذه أولى قطرات الغيث الإقرأي فقط والقافلة مستمرة.


محمد علي

"طموحي أن أحصل على العلامة الأعلى"
وقال الطالب محمد سعيد حسين علي (21 عاماً) والذي درس في ثانوية جت-المثلث (تخصص حاسوب وفيزياء)، حصد علامة 795:" انضممت لجميع دورات معهد اقرأ الخاصة والثالثة و+700 حصدت في جميعها على علامات فوق الـ700 نقطة، وقد قررت الانضمام في كل مرة لدورة متقدمة لأحظى بعلامة أعلى، وهذا ما تحقق لي في معهد اقرأ المتميز. بالنسبة لي فإن معهد اقرأ يُعد من أنجح المعاهد الموجودة في مجتمعنا العربي من خلال التجربة التي خضتها خلال دراستي فيه، لذا فإني أشكر المرشدين على الدعم والإرشاد والنصائح والتوصيات التي قدموها لنا، وأنا اطمح مستقبلاً بالانضمام لأسرة مرشدي معهد اقرأ".


حسام سمير



إقرأ مهنية وجهد
وقال الطالب حسام سمير محاجنة (19عاماً) والذي درس في المدرسة الأهلية في أم الفحم حصل على علامة 792 :" معهد اقرأ بسيخومتري هو الأفضل من بين جميع المعاهد لمهنيته العالية وكفاءة مرشديه؛ فهم لا يألون جهداً لبذله في سبيل إنجاح الطلاب كما يعملون على غرس جميع عوامل النجاح ورفع همتهم وغرس الثقة في أنفسهم، انصح الطلاب الطامحين بالتفوق بتكثيف الدراسة الذاتية وبذل الجهد الكافي، والأخذ بالأسباب والدعاء والتوكل على الله، كما انوه الى أهمية العامل النفسي ودوره في النجاح، واقصد ان على الطالب ان يزيل شعور الرهبة والتوتر قبيل وأثناء إجرائه الامتحان. كلمة أخيرة أقول أن معهد اقرأ هي بداية الطريق نحو النجاح، لمهنية الطاقم ومستوى المواد وخدماته الإرشادية والتوجيهية، والفضل في حصولي على هذه النتيجة يعود لله اولاً ولعائلتي ثانياً على الدعم والمساندة، ولا أنسى أن أتوجه بالشكر الجزيل لمعهد اقرأ ومرشديه الذين مهدوا لي سبيل النجاح لتحقيق هذه العلامة المشرفة".



تحقيق الذات
أما الطالبة ثناء علي سواعد فأحرزت هي ايضاً علامة مشرفة وهي 785 نقطة وعن هذا تقول:" انضممت لإحدى دورات معهد اقرأ بسيخومتري الخاصة ولاحقاً الثالثة ثم اعتمدت على كتب معهد اقرأ بسيخومتري في الدراسة الذاتية، وحقيقةً كانت كافية لتحقيقي علامة مشرفة حيث اعدت الامتحان عدة مرات وفي معظمها حققت علامات فوق ال700. وبهذه المناسبة أوجه شكري لمرشدي معهد اقرأ على أسلوبهم المهني في تمرير المادة، وعلى النصائح القيّمة كما اوجه شكري للدكتورة سلمى بيدوسي على متابعتها وتشجيعها لي دائماً.. أحمد الله تعالى على هذه النتيجة، وأشكر أهلي على الدعم ونصيحتي لكل طالب بعدم اليأس بل المحاولة دائماً فبالاجتهاد والمثابرة وإزالة الحواجز النفسية يتحقق النجاح".
هذا وتتقدم ادارة معهد اقرأ بسيخومتري بتهانيها لجميع الطلاب المتفوقين، وتعد ككل عام بتنظيم برنامج احتفالي خاص لتكريم طلابها المميزين سيعلن عنه لاحقاً.


آية فتحي أبو ليل من عين ماهل تحصل على علامة 658 


سرمين رفيق ملحم من وادي القصب تحصل على علامة 698 (وإعفاء من الإنجليزية)
 

مقالات متعلقة