الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:01

نجم تشيلسي الإنجليزي جون تيري مهدد بالغياب عن يورو 2012

كل العرب
نُشر: 09/05/12 18:48,  حُتلن: 22:51

صحيفتا "ذي صن" و"ذي إندبندنت" البريطانيتان:

هودجسون قد يلجأ لاستبعاد تيري من قائمة الفريق المشاركة في يورو 2012 ولكنه لم يتحدث إلى أي من المدافعين تيري وريو فيرديناند حتى الآن

قد يغيب جون تيري نجم تشيلسي الإنجليزي عن صفوف منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) لكرة القدم ببولندا وأوكرانيا، حسبما أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم الأربعاء.

 
تصوير Getty Images

وذكرت وسائل الإعلام أن المدرب روي هودسون المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي قد يستبعد تيري من حساباته في يورو 2012 بسبب الادعاءات بتوجيه تيري إهانات عنصرية إلى اللاعب أنتون فيرديناند شقيق ريو فيرديناند زميله في صفوف المنتخب.

توجيهه إهانات عنصرية
ويغيب تيري عن صفوف تشيلسي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا المقررة في مدينة ميونيخ الألمانية في 19 أيار/مايو الحالي أمام بايرن ميونيخ الألماني وذلك بسبب الإيقاف لطرده في مباراة الفريق السابقة أمام برشلونة الأسباني بعد اعتدائه بالضرب على أليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة. ولكنه قد يغيب أيضا عن يورو 2012 بسبب ما تردد عن توجيهه إهانات عنصرية إلى أنتون فيرديناند لاعب كوينز بارك رينجرز خلال مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي في تشرين أول/أكتوبر 2011 وهي الاتهامات التي ينفيها تيري تماما علما بأنه سيمثل أمام المحكمة في التاسع من تموز/يوليو المقبل.

إستبعاد تيري
وأكدت صحيفتا "ذي صن" و"ذي إندبندنت" البريطانيتان اليوم أن هودجسون قد يلجأ لاستبعاد تيري من قائمة الفريق المشاركة في يورو 2012 ولكنه لم يتحدث إلى أي من المدافعين تيري وريو فيرديناند حتى الآن.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي