الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

تصفيات نهائيات دوري تنس الطاولة للمدارس الإبتدائية في مدينة طمرة

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 09/05/12 11:07,  حُتلن: 13:58

محمد كنعان مدير قسم الرياضة في بلدية طمرة:

هذه الفعاليات والمباريات تهدف للتعارف بين الطلاب والعمل بروح رياضية والتحلي بالصبر

المدارس الحائزة على المراتب الأولى والثانية تؤهلهم للمشاركة بمباريات تنس الطاولة اللوائية التي ترعاها وزارة المعارف 

أقيمت مؤخرا في القاعة الرياضية في مدرسة البيان الشاملة في مدينة طمرة تصفيات نهائيات دوري تنس الطاولة للمدارس الإبتدائية في المدينة ضمن النشاطات والفعاليات لقسم الرياضة في بلدية طمرة حيث إشترك جميع مدارس المدينة بهذا الدوري والذي تحلت به الروح الرياضية بين الطلاب المشاركين بالدوري.
 


وقد جاءت النتائج النهائية على النحو التالي: بنات صفوف خامس وسادس: في المرتبة الأولى مدرسة البيروني والمرتبة الثانية مدرسة أبو الرمان، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب مدرسة الشريف د.
بنين صفوف خامس وسادس: في المرتبة الأولى مدرسة أبو الرمان، وفي المرتبة الثانية مدرسة البيروني، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب مدرسة الشريف د.


نتائج المباريات
وفي مباريات صفوف الثوالث والروابع، فكانت النتائج على النحو التالي: بنات، في المرتبة الأولى مدرسة أبوالرمان، في المرتبة الثانية مدرسة البيروني وفي المرتبة الثالثة مدرسة الشريف د.
مباريات البنين لطبقة صفوف الثوالث والروابع إنتهت كالتالي: في المحل الأول مدرسة البيروني، في المرتبة الثانية مدرسة أبو الرمان، وفي المحل الثالث مدرسة الشريف د.


مباريات تنس الطاولة اللوائية
وفي حديث لمراسلنا مع محمد كنعان مدير قسم الرياضة في بلدية طمرة قال: "أولا اشكر كل من ساهم بإنجاح هذا اليوم من طلاب ومعلمين، وتهدف هذه الفعاليات والمباريات للتعارف بين الطلاب والعمل بروح رياضية والتحلي بالصبر". يشار أن المدارس الحائزة على المراتب الأولى والثانية تؤهلهم للمشاركة بمباريات تنس الطاولة اللوائية التي ترعاها وزارة المعارف.
 

مقالات متعلقة