الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

يوم رياضي حافل في مدرسة الظهرات الإبتدائية في عرعرة بإشراف معلمي التربية البدنية

كل العرب
نُشر: 08/05/12 15:54,  حُتلن: 17:44

مدير المدرسة شكر الطاقم التدريسي في مدرسة الظهرات على دورهم في إنجاح هذا اليوم

الإحتفال الرياضي المميز شمل محطات رياضية شيقة ورائعة أنعشت نفسية الطلاب وأدخلت جوا من البهجة والفرح على براعم الظهرات

نظم طاقم التربية الإجتماعية وطاقم التربية البدنية في مدرسة الظهرات الإبتدائية - عرعرة يوما رياضيا حافلا، إشترك به 700 طالب وطالبة، حيث ثم التحضير لهذا اليوم الرائع على مدار أسبوع كامل بإشراف معلمي التربية البدنية الأستاذ مصطفى مسعود والأستاذ هيثم جمال والمعلمة رنا مصالحة بالتنسيق مع مركزة التربية الإجتماعية المربية نجلاء زحالقة ودعم إدارة المدرسة ممثلة بمديرها الأستاذ رزقي أبو هلال. ومباركة لجنة الآباء ممثلة برئيسها خالد أبة العيلة.

 

هذا وقد تضمن الإحتفال الرياضي المميز محطات رياضية شيقة ورائعة أنعشت نفسية الطلاب وأدخلت جوا من البهجة والفرح على براعم الظهرات. هذا وقد أخذ طلاب السوادس دور القيادة في إدارة وتفعيل المحطات الرياضية، حيث قاموا بأداء الدور القيادي بشكل رائع .

خلق قيادات طلابية
وفي نهاية المهرجان شكر مدير المدرسة الطاقم التدريسي في مدرسة الظهرات على دورهم في إنجاح هذا اليوم وخص بالذكر معلمي التربية البدنية. وبقي أن نشير إلى أن مدرسة الظهرات كانت دائما متألقة في إنجاح مهرجانات رياضية مميزة ومجانية حتى لا تثقل عبء المدرسة والأهل. وذكر مدير المدرسة الى أن هذه المهرجانات الرياضية لها دور تربوي هام حيث تهدف إلى إدخال روح التنافس الرياضي روح التسامح والمحبة بين الطلاب هذا بالإضافة إلى خلق قيادات طلابية نستطيع أن تتحمل أعباء القيادة في جيل مبكر .
 

 

مقالات متعلقة