الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 21:02

مدير عام سلطة الأمان على الطرق برهط:سنعمل على تكثيف الحملات التوعوية

كل العرب
نُشر: 08/05/12 12:06,  حُتلن: 12:31

الشيخ فايز أبو صهيبان:

بلدية رهط تدأب بالقيام بحملات توعوية وارشادية في موضوع الحذر على الطرقات وخاصة الدهس في ساحات البيوت ورصد الميزانيات لهذا الغرض

روني موسكوفيتش:
 
سلطة الامان على الطرق ستقوم بتخصيص الميزانيات لانشاء مركز التدريب للسير الصحيح بجانب المدرسة الثانوية الشاملة وسترصد الميزانيات لزيادة حملات التوعية والارشاد من مخاطر الدهس في ساحات البيوت

قام صباح يوم أمس الاثنين، مدير عام سلطة الامان على الطرق، روني موسكوفيتش، بجولة في مدينة رهط، حيث التقى رئيس البلدية الشيخ فايز أبو صهيبان والقائم بأعماله الدكتور عامر الهزيل ونائب رئيس البلدية عبدالله العبره ومسؤول سلطة الامان في البلدية سلمان القريناوي ومهندس البلدية ابراهيم أبو صهيبان، وحمد العبره مدير قسم رياض الاطفال .
وقد رافق مدير عام سلطة الامان على الطرق جولته في مدينة رهط ،مدير لواء الجنوب في سلطة الامان على الطرق أيال ازلاي والمدير اللوائي تسفيكا العزار واكرم سرور رئيس دائرة الوسط العربي في سلطة الامان على الطرق بالاضافة لعدد من المسؤولين في السلطة .

 

وبدأ مدير سلطة الامان على الطرق جولته بالاطلاع على مواقف الحافلات التي تقل طلاب المدارس في مدرسة الهزيل الابتدائية، وبعد ذلك تجول في المدينة وخاصة في الدوارات والطرقات التي تمر من امام المدارس والاطلاع على ترميم البنية التحية في هذه الطرقات .. كما والتقى موسكوفيتش إدارة البلدية لجلسة عمل، قدم من خلالها، الشيخ فايز أبو صهيبان شرحا مستفيضا عن المدينة، وخصوصا الميزانيات التي تستثمر في البنية التحتية، متطرقا الى المشاريع التي تقوم بها سلطة الامان على الطرق في رهط وخاصة الحملات التوعوية والارشاد والحذر من مخاطر الدهس في ساحات البيوت.

فعاليات الحذر على الطرق
وهذا وقد شارك مدير عام سلطة الامان على الطرق في الفعاليات حول الحذر على الطرقات وفي ساحات البيوت التي نظمت من قبل رياض الاطفال في مدرسة صلاح الدين، واطلع الضيف على الفعاليات التي تقوم بها المدرسة في مجال الحذر على الطرق،هذه الفعاليات التي اشتملت على محطات مميزه حول الحذرعلى الطرق،كما واستمتع الطلاب بالفعاليات مثل ركوب دراجات وشرح عن كرسي الأمان وبناء إشارات مرور والتعرف على الدراجة الهوائية والخوذة ودوريات الحذر والسير الصحيح بالاضافة الى العديد من الفعاليات الممتعة والشيقة منها في موضوع الأمان.
هذا والقت الطفلة الكفيفة عدن أبو خرمة كلمة رحبت فيها بالمدير العام لسلطة الامان ومرافقيه، حيث طالبت بتنظيم المزيد من فعاليات الحذر من مخاطر الدهس في ساحات البيوت ،كما وعرض الطالب امير البحيري قصته بشكل مؤثر مع حادث الطرق الذي كان قد تعرض له مطالبا الجميع بالحفاظ على حياه الاطفال والاولاد والحذر عند السير في الشارع .

تخصيص الميزانيات

يشار الى أن المعلمتين نايفة ابو زايد وعائشة الزبارقه قدمتا هدية رمزية للمدير العام باسم معلمات رياض الاطفال. هذا وأكد روني موسكوفيتش أن سلطة الامان على الطرق ستقوم بتخصيص الميزانيات لانشاء مركز التدريب للسير الصحيح بجانب المدرسة الثانوية الشاملة ، وسترصد الميزانيات لزيادة حملات التوعية والارشاد من مخاطر الدهس في ساحات البيوت. الشيخ فايز أبو صهيبان،رئيس البلدية قال:"إن بلدية رهط تدأب بالقيام بحملات توعوية وارشادية في موضوع الحذر على الطرقات وخاصة الدهس في ساحات البيوت،ورصد الميزانيات لهذا الغرض".
وشكر رئيس البلدية سلطة الامان على الطرق على دعمها في هذا المجال، وشكر جميع القائمين على ذلك من مسؤول سلطة الامان في البلدية،سلمان القريناوي وقسم التربية وقسم رياض الاطفال ومدراء المدراس ومعلمات الروضات، الذين يعملون من اجل زرع ثقافة الحذر عند الطلاب وتنظيم الفعاليات لذلك.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
237525.57
BTC
0.52
CNY