الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

مجلس شعب المحلي وصندوق الصداقة يوزعان 60 منحة على طلاب النويديات في القرية

أمين بشير -
نُشر: 07/05/12 20:40,  حُتلن: 09:44

محمود بقاعي:

نحن نسعى جاهدين لتوفير كافة الخدمات والمساعدات للعائلات المستورة في القرية

رئيس مجلس شعب المحلي محمود بقاعي قام اليوم الاثنين بزيارة للنويديات الموجودة في القرية وذلك من أجل تقديم المنح والمساعدات المالية التي حصل عليها من قبل صندوق الصداقة

قام رئيس مجلس شعب المحلي محمود بقاعي الاثنين بزيارة للنويديات الموجودة في القرية، وذلك من أجل تقديم المنح والمساعدات المالية التي حصل عليها من قبل صندوق الصداقة، والتي تقدر بــ 48.000 شيكل.

وشملت المنحة قسيمة شرائية للملابس والمواد الغذائية تقدّر بــ 800 شيكل لكل طالب، حيت تم توزيعها على طلاب النويديات وعائلاتهم المستورة.

صندوق الصداقة دعم طلاب النويديات وعائلاتهم
وكان من بين الحضور مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية فاطمة هواري، العاملة الإجتماعية عزة كيال، مستشارة الرئيس لرفع مكانة المرأة سهير صفية، مرشدة نويدية الأمل سهير تركي، مرشدة نويدية طيور الجنة أريج خطيب، والعديد من أهالي الطلاب. وقد ألقى رئيس المجلس محمود بقاعي كلمة أعرب فيها عن شكره وإمتنانه لصندوق الصداقة على دعمه ومؤازرته لطلاب النويديات وعائلاتهم.

رفع مكانة الأبناء وتلبية إحتياجاتهم
وقد شكر بقاعي مديرة مكتب الشؤون الإجتماعية فاطمة هواري، والتي بادرت وسَعَت لتقديم الطلبات لصندوق الصداقة للحصول على هذا الدعم السخي. كما وأردف بقاعي:" نحن نسعى جاهدين لتوفير كافة الخدمات والمساعدات للعائلات المستورة في القرية، إضافة لدعمنا لجهاز التربية والتعليم لرفع مكانة أبنائنا وتلبية إحتياجاتهم المختلفة".

خدمة أبناء القرية والعائلات المستورة
وبدورها ألقت فاطمة هواري كلمة رحبت فيها بأهالي الطلاب، ووعدت بتجنيد عدد كبير من الأموال من الجمعيات والمؤسسات المختلفة وذلك من أجل خدمة أبناء القرية وخاصة الطلاب في ضائقة والعائلات المستورة. وقد أثنت هواري على الدور الفعّال لمجلس شعب المحلي، من خدمات ودعم لمكتب الشؤون الإجتماعية وللمواطنين في القرية. إختتمت الزيارة بتوزيع المنح على لأهل من قبل رئيس المجلس ومديرة قسم الشؤون الإجتماعية.

 

مقالات متعلقة