الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

سخنين: لجنة المستخدمين تعلن الاضراب بعدالاعتداء على المحامي شادي غنطوس

أمين بشير -
نُشر: 07/05/12 16:19,  حُتلن: 21:23

 نمر أبو خليل:

الإضراب سيكون ليوم واحد نتيجة الإعتداء الذي تعرض له المستشار القانوني للبلدية شادي غنطوس ورأيت أنه لا يمكن إحتمال مثل هذا التصرف وسيكون الإضراب في جميع أقسام البلدية ما عدا المؤسسات التعليمية

فيصل سيد أحمد:

لجنة المستخدمين برئاسة نمر أبو خليل قد أخطات بإعتقادي عندما قررت الإضراب بالرغم من أن الخلاف قد تم تسويته مباشرة

مدينة سخنين هي مدينة الإحترام والكرم ومدينتنا طيبة ورائعة ونطالب اللجنة بالعدول عن القرار

لجنة المستخدمين في بلدية سخنين قررت ظهر اليوم إعلان الإضراب يوم غد الثلاثاء لمدة يوم واحد إحتجاجاً على إقدام مواطن من المدينة على إقتحام مكتب المستشار القانوني للبلدية المحامي شادي غنطوس والإعتداء عليه في مكتبه

قررت لجنة المستخدمين في بلدية سخنين ظهر اليوم إعلان الإضراب  يوم غد الثلاثاءلمدة يوم واحد، وذلك إحتجاجاً على إقدام مواطن من المدينة على إقتحام مكتب المستشار القانوني للبلدية المحامي شادي غنطوس والإعتداء عليه في مكتبه بعد جدال بين الطرفين.

وجاء في قرار لجنة المستخدمين أن اللجنة ترى الأمر خطيرًا جدًا، وبأنه لا يمكنها أن تتساهل مع مثل هذه الحادثة كونها تتجاوز كل الخطوط الحمراء، ولا يمكن لمستخدمي البلدية أن يكونوا حسب مزاج بعض الناس الذين لا يراعون قدسية المكان.


 المحامي شادي غنطوس

الإضراب سيكون في جميع الأقسام ما عدا المؤسسات التعليمية
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع نمر أبو خليل، رئيس لجنة المستخدمين في بلدية سخنين، قال:"لقد قررنا الإضراب ليوم واحد نتيجة الإعتداء الذي تعرض له المستشار القانوني للبلدية شادي غنطوس، ورأيت أنه لا يمكن إحتمال مثل هذا التصرف". وأضاف: "لقد تم الإعلان عن الإضراب في جميع أقسام البلدية ما عدا المؤسسات التعليمية، وهو أمر خطير جدًا ولا يمكن السكوت عليه. إن البلدية ليست حلبة مصارعة، وخوفنا من أن يتحول ذلك الى أسلوب ينتهجه الأغلبية، اليوم تأذى شادي غنطوس ولا نعلم على من سيكون الدور يوم غد".

معظم المستخدمين سيضربون ولا أحد منهم راضٍ عما حدث
وأضاف أبو خليل: "كلي أسف عما حدث، فنحن في عصر حديث وعلى الأهل أن يغيروا نظرتهم لمستخدمي البلدية، وأي مشكلة مع أي موظف يمكن حلها مع المسؤولين عنه، وفي هذه القضية بالذات لم يكن هناك داعي للإعتداء، وكان بالإمكان الاستغناء عنه والتحاور بهدوء". وأكد نمر أبو خليل قائلًا: "المستخدم في البلدية ليس طبيب نفسي وهو يتعامل مع الناس كسواسية وبإحترام، والكثير يظن بأن المستخدم عليه أن يتحمل المواطنين، ولديهم نظرة مسبقة وعقلية بأنه يحق لهم أن يفعلوا ما يريدون. على الجميع أن يعرف بأن المستخدم لديه أيضاً قوانين ورقابة تقييده ولا تمكنّه المساعدة بدون أي مرجع قانوني". وأضاف: "القرار المناسب حسب رأيي هو الإضراب والذي يمكن عن طريقع ايصال رسالة لجميع المواطنين، ويوم السبت سنتظاهر ونرفع الشعارات إحتجاجاً على ذلك. لدي معلومات أن معظم المستخدمين سيضربون يوم غد ولا أحد منهم راضٍ عما حدث وكلهم مستاؤون من ذلك. قد يكون عامل واحد لا يريد الإضراب ولكن بالمجمل فإن الأغلبية سيضربون يوم غد".


نمر أبو خليل

المستخدم فيصل سيد أحمد غير موافق على الإضراب
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع المستخدم فيصل سيد أحمد قال:" أنا غير موافق على الإضراب لأننا بذلك نعاقب أهل وأبناء المدينة والذين يزيد عددهم عن 28 ألف مواطن نتيجة لتصرف مواطن واحد، وبالتالي فإن الناس يدفعون الثمن على أمر لم يقترفوه. عندنا في البلدية وبحمد الله لا نعرف مثل هذا العنف، ولا أحد يمارسه بهذا الشكل". وأضاف أحمد قائلًا: "أعتقد بأن لجنة المستخدمين برئاسة الأخ نمر أبو خليل قد أخطات عندما قررت الإضراب بالرغم من أن الحادثة قد تمت تسويتها مباشرة، وكلنا يعرف أن مدينة سخنين هي مدينة الإحترام والكرم وبلدنا طيبة ورائعة، رأيي مغاير للقرار ونطالب اللجنة بالعدول عن القرار بالإضراب".


فيصل سيد أحمد

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242412.08
BTC
0.53
CNY