الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

تمديد اعتقال 3 شبان من شفاعمرو حتى الغد بشبهة خطف شابة حامل

من أمين بشير
نُشر: 07/05/12 15:26,  حُتلن: 19:02

الشرطة إعتقلت ثلاثة شبان في العشرينات من العمر من مدينة شفاعمرو وذلك بشبهة حبس شابة عربية وهي حامل في بيت أحدهم في شفاعمرو لمدة اسبوع

الفتاة نجحت في الحصول على الهاتف الخلوي لأحد المشتبهين دون أن يلحظ ذلك وقامت بالإتصال بشرطة بئر السبع وأبلغت عن مكان وجودها حيث قاموا بدورهم بالبحث عنها

مددت محكمة الصلح في مدينة عكا بعد ظهر اليوم الاثنين فترة إعتقال ثلاثة شبان في العشرينات من العمر من سكان مدينة شفاعمرو حتى يوم غد الثلاثاء.


المشتبهون يخفون وجوههم اليوم في قاعة المحكمة

وكانت النيابة قد نسبت لهم "شبهة إختطاف فتاة عربية في العشرين من العمر ، وحبسها داخل قبو في أحد المنازل بالمدينة بهدف إجبارها على الإجهاض بعد أن تبيّن أنها حامل من أحدهم وهو صديقها الذي ربطته بها علاقة عاطفية. وقرر القاضي اليوم التداول بحيثيات القضية بأبواب مغلقةأمام وسائل الإعلام لحساسيتها".

الشاب حاول إقناع صديقته بإجهاض الجنين
ويشار الى أن الناطق بلسان شرطة الشمال، قد عمم بيانًا على وسائل الإعلام جاء فيه: "إن الشرطة إعتقلت ثلاثة شبان في العشرينات من العمر من مدينة شفاعمرو، وذلك بشبهة حبس شابة عربية وهي حامل في بيت أحدهم في شفاعمرو لمدة اسبوع". وجاء في بيان الشرطة: "الشاب والشابة تعرفا على بعضهما وتطورت علاقتهما وفي مرحلة معينة أخبرت الشابة صديقها بأنها حامل منه فحاول إقناعها بإجهاض الجنين". كما جاء في بيان الشرطة.

الشابة نجحت في الحصول على هاتف أحد المشتبهين
وجاء في بيان الشرطة أنه: "عندما فشل الشاب المشتبه بإقناع صديقته بالإجهاض لجأ الى صديقيه، وهما من مدينة شفاعمرو، وقاموا الثلاثة بحبس الفتاة الحامل في بيت أحدهم، لكن الفتاة وخلال فترة حبسها في المنزل المذكور نجحت في الحصول على الهاتف الخلوي لأحد المشتبهين دون أن يلحظ ذلك". وأضاف البيان: "قامت الفتاة بالإتصال بشرطة بئر السبع وأبلغت عن مكان وجودها، حيث قام افرادها بدورهم بالبحث عنها. وقد حاول أفراد الشرطة الإتصال برقم الهاتف حتى أجاب الشاب المشتبه وعلم بأن الشرطة تبحث عن الشابة الحامل وبأن امرهم قد انكشف، فإتفق مع المحققين بأن يوصل الشابة الى إحدى المفارق في مدينة شفاعمرو وإنزالها في المنطقة".

الشرطة وجدت الفتاة بحالة من الخوف والذعر
واختتم بيان الشرطة بأن: "الشاب أوصل الفتاة العربية الى المكان المتفق عليه، وحضرت الشرطة وعثرت على الفتاة وهي بحالة من الخوف والذعر، وقاموا بإعتقال الشبان الثلاثة. وقد تم ظهر اليوم تمديد إعتقال الشبان على ذمة التحقيق حتى يوم غد للنظر من جديد حول الادلة".


صورة من قاعة المحكمة اليوم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
235561.55
BTC
0.52
CNY