الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

في وداع بيب غوارديولا : سوبر هاتريك لميسي وبرشلونة بمرمى إسبانيول

كل العرب
نُشر: 06/05/12 02:08,  حُتلن: 08:02

في الشوط الثاني، دخل الضيوف بقوة وهددوا مرمى بينتو حارس البارسا في أكثر من مناسبة، لكن ميسي عاد وسجل الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 64. واستمرت محاولات إسبانويل أكثر بعد هدف ميسي الثاني خصوصا بعد الزج بالبرازيلي الشاب كوتينيو الذي نشط خط الهجوم

فاز برشلونة على ضيفه إسبانيول بأربعة أهداف اليوم السبت في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني.دربي كاتالونيا شهد تفوقا واضحا لفريق برشلونة الذي مارس هوايته في الاستحواذ والسيطرة في الملعب، وكانت نتيجة هذا التفوق سريعة حين سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 12 بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة. وفي الدقيقة 30 هدد الإسباني أنييستا مرمى إسبانيول بتسديدة قوية تصدى لها الحارس، أبقى برشلونة بعدها الضغط على مرمى خصمه حتى انتهى الشوط الأول بهدف ميسي الوحيد. 

 
في الشوط الثاني، دخل الضيوف بقوة وهددوا مرمى بينتو حارس البارسا في أكثر من مناسبة، لكن ميسي عاد وسجل الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 64. واستمرت محاولات إسبانويل أكثر بعد هدف ميسي الثاني خصوصا بعد الزج بالبرازيلي الشاب كوتينيو الذي نشط خط الهجوم، لكن كل المحاولات لم تغير النتيجة علما أن ماسكيرانو أنقذ مرمى البارسا من هدف محقق في الدقيقة 73. النجم ميسي أراد أن يوسع صدارته بترتيب هدافي الدوري فسجل الهدف الثالث (هاتريك) من تسديدة قوية على يسار حارس إسبانيول في الدقيقة 74. ومن ركلة جزاء أخرى احتسبها حكم المباراة إثر عرقلة بوسكيتش، سدد ميسي الركلة مسجلا الهدف الرابع (سوبر هاتريك) لبرشلونة في الدقيقة 79، رافعا رصيده من الأهداف في الدوري إلى 50 هدفا متفوقا على ملاحقه وغريمه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بفارق 5 أهداف.وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 90 نقطة في المركز الثاني بعد ريال مدريد، فيما بقى إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 45 نقطة.في نهاية المباراة قدم ملعب كامب نو لقطات فيديو لبيب غوارديولا مع رسالة شكرا أذيعت في الملعب، بعدها تحدث غواريولا إلى الجماهير العريضة شاكرا تقديرهم واحترامهم له، مؤكدا أن كل الإنجازات جاءت بسبب عمل الفريق ككل. 

 

مقالات متعلقة

Got