الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 22:01

طارق اسعد يحصد لقب بطل اسرائيل في الميوزك فورم لعام 2012

كل العرب
نُشر: 05/05/12 17:49,  حُتلن: 18:22

المدرب محمد اسعد وتد هنأ بطل اسرائيل في الميوزك فورم لعام 2012 طارق محمد اسعد وتد على الجهود التي يقوم بها استعداداً لهذه البطولة هذا العام

ضمت بطولة اسرائيل الرابعة في اسلحة الكراتية وميوزك فورم التي اقيمت يوم الجمعة في قرية فسوطة شمال البلاد اكثر من 30 لاعباً ولاعبة من الوسطين العربي واليهودي في البطولة من جيل 7 سنوات وما فوق، والتي أشرف عليها مدرب الميوزك فورم رام ابرهم ورئيس اتحاد الكيك بوكس هاني سكس. وشارك من منطقة المثلث من نادي جت للكراتية والكيك بوكس فريق “ASAD TEAM “ الذي يشرف على تدريبه المدرب محمد أسعد وتد من جت المثلث.


جرت البطولة حسب الاجيال من جيل 7 سنوات حتى جيل 9 سنوات ومن جيل 10 سنة حتى جيل 13 سنة ومن 14 سنة حتى 18 سنة وما فوق، كانت البطولة علي انواع اسلحة كراتية ومنها البو والساي والنايشاكو والقاما وغيرها وكان اسلوب مع اسلحة واسلوب بدون سلاح وقد حضر هذة البطولة جمهور غفير من جميع انحاء البلاد عرباً ويهوداً، حيث كانت المستويات عالية. ومن الفائزين في هذه البطولة بطل اسرائيل في الميوزك فورم طارق محمد أسعد على مرتبة اولى لعام 2012 من جت المثلث، حيث أدى عرضاً شيقاً.

 الميوزك فورم 2012
وفاز احمد خالد وتد على مرتبة الثانية من جت المثلث ووزعت الميداليات والشهادات على المشاركين الذين شاركوا في هذة البطولة وشكر المدرب جميع الاعبين الذين بذلوا اقصى جهودهم لكي يشاركوا في هذة البطولة التي تقام كل سنة مرة وشكر خاص لجميع الاهالي الذين شاركوا ابنائهم في مثل هذة البطولات على جميع المستويات. وهنأ المدرب محمد اسعد وتد بطل اسرائيل في الميوزك فورم لعام 2012 طارق محمد اسعد وتد على الجهود التي يقوم بها استعداداً لهذه البطولة هذا العام.
 

مقالات متعلقة