الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

إتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة ونادي الأسير ينظمان يوما مفتوحا لأبناء الأسرى

كل العرب
نُشر: 05/05/12 16:24,  حُتلن: 18:38

 أبرز ما جاء في البيان:

مجلس إتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة ينظم بالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني يوما مفتوحا لأبناء الأسرى

تم رسم البسمة على وجوه أبناء الأسرى وإسعادهم من خلال هذا النشاط الذي ساعد في كسر الحاجز النفسي الواقع عليهم

وصل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيانا صادر عن نادي الأسرى جاء فيه: " نظم مجلس إتحاد الطلبة في جامعة القدس المفتوحة بالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني يوماً مفتوحاً لأبناء الأسرى بعنوان (أسرانا ... اطفالكم أبناؤنا) بحضور الأستاذ نعيم الأشقر عضو لجنة إقليم حركة فتح في قلقيلية والأستاذ أحمد جبر المساعد الأكاديمي في جامعة القدس المفتوحة ومدير نادي الأسير الأخ لافي نصوره وبحضور عدد من طلاب مجلس إتحاد الطلبة/نادي الخدمة الإجتماعية القائمين على هذا النشاط".

 

أهمية مساندة ودعم الأسرى
وتابع البيان: "وقد إفتُتح هذا النشاط بآيات من القرآن الكريم تلاها النشيد الوطني الفلسطيني ومن ثم كلمة لعضو لجنة الإقليم الأستاذ نعيم الأشقر شدد خلالها على أهمية مساندة ودعم الأسرى في سجون الإحتلال في خوض إضرابهم المفتوح عن الطعام بكافة الأشكال وتعزيز صمود أهالي الأسرى وأبناؤهم، بدوره أكد الأستاذ أحمد جبر على ما يقوم به مجلس إتحاد الطلبة ونادي الأسير الفلسطيني من نشاطات تستهدف أبناء الأسرى ودعا لتعزيز هذا النهج الذي يدعم هذه الشريحة المناضلة من المجتمع الفلسطيني" .


كسر الحاجز النفسي
وإختتم البيان: "وقد تخلل هذا النشاط العديد من الفقرات الترفيهية والغناء الشعبي وفقر مهرجين وتم رسم البسمة على وجوه أبناء الأسرى من خلال هذا النشاط الذي ساعد في كسر الحاجز النفسي الواقع على أبناء الأسرى. وقد جاء هذا النشاط حصيلة تنسيق بين مجلس إتحاد الطلبة ونادي الأسير الفلسطيني من خلال الأخوة علاء تركي وأحمد داود ولافي نصورة ونائل غنام. وفي نهاية هذا النشاط تم توزيع قرطاسية من قبل نادي الأسير على أبناء الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي" .
 

 

مقالات متعلقة