الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

طلاب مدرسة السلام بمجد الكروم يبدعون بفعاليات يوم اللغة العربية

كل العرب
نُشر: 04/05/12 22:53,  حُتلن: 22:56

الفعاليات بهذا اليوم تمركزت حول القصة القصيرة وأدب الاطفال حيث تمت إستضافة الاذاعي نادر ابو تامر الذي تحدث بشكل عام عن القصة القصيرة

المربية إخلاص الشيخ محمد مركزة موضوع اللغة العربية للطبقات الدنيا:
 
هذا اليوم هو يوم مميز بمدرستنا إذ تعامل كل صف من الصفوف مع قصة وكاتب معين وقام بعدة فعاليات عن الكاتب ومضمون القصة بشكل عام

أحيت مدرسة السلام في مجد الكروم يوم اللغة العربية، بالعديد من الفعاليات الصفية، إذ أبدع طلاب الطبقات الاولى والثانية والثالثة بأعمالهم ورسوماتهم المميزة.



وتمركزت الفعاليات بهذا اليوم حول القصة القصيرة وأدب الاطفال، حيث تمت إستضافة الاذاعي نادر ابو تامر، الذي تحدث بشكل عام عن القصة القصيرة وقص على الطلاب قصته الزرافة الظريفة. كذلك قام الطلاب بعدة عروض مسرحية لدمى الاطفال بالاضافة الى القاء قصائد وقصص متنوعة.

أهمية اللغة العربية
المربية إخلاص الشيخ محمد مركزة موضوع اللغة العربية للطبقات الدنيا، قالت في حديث خاص معها: هذا اليوم هو يوم مميز بمدرستنا، إذ تعامل كل صف من الصفوف مع قصة وكاتب معين وقام بعدة فعاليات عن الكاتب ومضمون القصة بشكل عام، وقمنا بعدة فعاليات على مدار الاسبوع الاخير تخص اللغة العربية، وبما أن اللغة العربية هي لغتنا وهويتنا ولغة القرآن الكريم، فدائماً ستبقى هذه  تاج على رؤوسنا جميعاً".

 

مقالات متعلقة