الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 12:02

الشرطة: اعتقال والد مشتبهين بقتل يزن مرعي بشبهة مساعدتهم على الهرب

أنور أمارة -
نُشر: 04/05/12 20:12,  حُتلن: 13:36

الأطباء في المستشفى لم ينجحوا في انقاذ حياة الشاب وقد باءت شتى المحاولات لذلك بالفشل ولم يجد الأطباء امامهم سوى اعلان وفاته

الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه:

خلال التحقيق تم التعرف على هوية المشتبهين بضلوعهم بجريمة القتل كما تبينت خلفية الجريمة والتي تعود الى نزاع وخلاف بدأ في مركز الشرطة

الشرطة تمكنت من اعتقال مشتبه (55) عاما وهو والد عدد من المشتبهين وذلك للاشتباه به بتقديم المساعدة لهم على الهرب من المكان وتشويش مجريات التحقيق حيث سيتم تقديمه امام هيئة المحكمة مساء اليوم السبت للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقاله

لقي الشاب يزن عمر مرعي (وهداني) البالغ من العمر 19 عاماً من سكان مدينة الناصرة مصرعه متأثراً بجراحه البالغة اثر تعرضه لطعنات آلة حادة في أنحاء مختلفة من جسمه. وأكد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان عممه على وسائل الإعلام جاء فيه ان شاباً وصل الى مستشفى الناصرة الإنجليزي في المدينة وهو مصاب بجراح بالغة الخطورة وحالته حرجة اثر تعرضه للطعن في القسم العلوي من جسمه، فيما تشتبه الشرطة ان يكون الحديث يدور حول جريمة قتل".


المرحوم يزن عمر مرعي - وهداني

وبحسب المعلومات الواردة لموقع العرب فان الأطباء في المستشفى لم ينجحوا في انقاذ حياة الشاب، وقد باءت شتى المحاولات لذلك بالفشل ولم يجد الأطباء امامهم سوى اعلان وفاته. وقال الناطق بلسان الشرطة ياكي اوحانا، انه وحتى هذه الساعة لم تتوصل الى خلفية الجريمة وملابسات وقوعها، الا انها شرعت بالتحقيق للتوصل الى ذلك".

معلومات اضافية:
هذا وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة ووجهاء من الحي والمدينة وجهات وشخصيات أخرى يعملون منذ وقوع الجريمة على تهدئة الخواطر والنفوس، سعياً لإصلاح ذات البين بين الجهات المتنازعة.

الشرطة: هوية المشتبهين معروفة
وقال الناطق بلسان شرطة الشمال أن "التحقيقات في جريمة قتل الشاب يزن مرعي 19 عاما من الناصرة تتواصل منذ الليلة الماضية، حيث تم تكليف الوحدة المركزية في شرطة الشمال بهذه المهمة". وأضاف الناطق بلسان الشرطة في بيانه: "خلال التحقيق تم التعرف على هوية المشتبهين بضلوعهم بجريمة القتل كما تبينت خلفية الجريمة، والتي تعود الى نزاع وخلاف داخل العائلة". وتابع الناطق بلسان الشرطة في بيانه:"لقد تمكنت الشرطة من اعتقال مشتبه (55) عاما وهو والد عدد من المشتبهين، وذلك للاشتباه به بتقديم المساعدة لهم على الهرب من المكان وتشويش مجريات التحقيق حيث سيتم تقديمه امام هيئة المحكمة مساء اليوم السبت للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقاله" كما جاء في بيان الشرطة.

المرحوم سيدفن في قرية نين
هذا وعلم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب انه سيتم في حوالي الساعة الرابعة من مساء اليوم السبت احضار جثمان المرحوم يزن مرعي للصلاة عليه في مسجد النور بحي الفاخورة في مدينة الناصرة ومن ثم الى مثواه الاخير في قرية نين حيث سيوارى الثرى هناك. هذا وقد عرف المرحوم بدماثة اخلاقه وحبه للاخرين وكان يعمل على تأسيس حياته المستقبلية.
 

 



 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
240288.38
BTC
0.52
CNY