الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 20:02

رئيس مجلس محلي طرعان يطالب الشرطة بالتدخل لمنع تخريب الممتلكات

كل العرب
نُشر: 04/05/12 17:24,  حُتلن: 07:54

الضابط عطية تطرق الى ظاهرة السلاح غير المرخص المنتشرة بالوسط العربي

الضابط روني عطية أشاد بعملية التطوير والنهضة العمرانية التي تشهدها القرية ولم يخف إعجابه من المحافظة على نظافة شوارعها

زوهر طلب من قيادة الشرطة معالجة ظاهرة أعمال تخريب الممتلكات العامة ومضاعفة تواجد الشرطة بالقرية للمحافظة على سلامة المواطنين

روني عطية: الشرطي تولي هذا الموضوع أهمية كبيرة وتبذل الجهود للقضاء عليها بواسطة حملات تفتيش واسعة النطاق ومعاقبة المتورطين بهذه الظاهرة

قام قائد اللواء الشمالي بالشرطة، الضابط روني عطية بزيارة لمجلس طرعان المحلي، وتعتبر هذه الزيارة هي الأولى منذ أن تسلم منصبه قبل عدة أسابيع للبلدات العربية في لواء الشمال.



وكان باستقباله رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر والمدير العام المجلس ربحي دحلة وكبار موظفي المجلس المحلي ومدير عام اتحاد قرى الجليل الاسفل للمياه والصرف الصحّي المحامي صلاح نصّار. وعرض يعقوب زوهر أمام الضيوف الإنجازات التي حققها منذ تسلمه رئاسة المجلس المحلي والتي شملت انجاز مشاريع تصل قيمتها حوالي 124 مليون شيكل اضافة الى سداد الديون المتراكمة بقيمة 54 مليون شيكل والإستقرار الإداري والمالي الذي يشهده المجلس المحلي أيضاً.

معالجة القضايا
وطلب زوهر من قيادة الشرطة معالجة ظاهرة أعمال تخريب الممتلكات العامة ومضاعفة تواجد الشرطة بالقرية للمحافظة على سلامة المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة. وطلب زوهر مساعدة الشرطة بمعالجة عدة ظواهر مخلة بالنظام كالقيادة بدون رخصة والتواجد بالسيارات امام المدرسة الثانوية مما يسبب الازعاج للطلاب والطالبات.

ظاهرة العنف والسلاح

الضابط روني عطية أشاد بعملية التطوير والنهضة العمرانية التي تشهدها القرية ولم يخف إعجابه من المحافظة على نظافة شوارعها، وقال أن طرعان تعتبر من البلدات الهادئة في المنطقة الشمالية. وأكد الضابط روني عطية على تعامل الشرطة بجدية وصرامة تامة مع كل عمل مخل بالنظام العام والشخصي أيضاً وأن الشرطة ستبذل كل ما بوسعها من اجل معاقبة المخالفين للقانون وتقديمهم للقضاء.
وتطرق الضابط عطية ايضاً الى ظاهرة السلاح غير المرخص المنتشرة بالوسط العربي وقال إن الشرطي تولي هذا الموضوع أهمية كبيرة وتبذل الجهود للقضاء عليها بواسطة حملات تفتيش واسعة النطاق ومعاقبة المتورطين بهذه الظاهرة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.99
EUR
4.69
GBP
251599.42
BTC
0.51
CNY