الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

فيسنتي دل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا يترك مقعدا لفيا.. لكن ماذا عن توريس؟

كل العرب
نُشر: 04/05/12 16:33,  حُتلن: 21:53

دل بوسكي:

تحدثت مع مدربه أمس، واخبرني عن حالته

لدينا التزام واقتناع انه علينا انتظار اللحظة الأخيرة في قضية دافيد لأنه كان من افضل هدافي فريقنا وبالطبع يجب ان ننتظره

سيترك فيسنتي دل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم مقعداً للمهاجم المصاب دافيد فيا في تشكيلة "لا فوريا روخا" التي ستدافع عن لقبها في كأس اوروبا 2012 الصيف المقبل في بولندا واوكرانيا.

 

وتعرض فيا (30 عاما) الملقب "الملك" دافيد، نظرًا لتسجيله 51 هدفاً في 82 مباراة دولية، لكسر في عظمة ساقه خلال مشاركته مع فريقه برشلونة في نصف نهائي كأس العالم للاندية ضد السد القطري في 15 كانون الاول/ديسمبر الماضي.
وقال دل بوسكي في مؤتمر صحافي في مدريد انه تحدث مع جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة امس الخميس لاطلاعه على حالة اللاعب: "تحدثت مع مدربه أمس، واخبرني عن حالته". وأضاف:" لدينا التزام واقتناع انه علينا انتظار اللحظة الأخيرة في قضية دافيد لأنه كان من افضل هدافي فريقنا، وبالطبع يجب ان ننتظره".

التشكيلة المبدئية
وستعلن اسبانيا عن تشكيلتها المبدئية في 15 ايار/مايو الحالي لنهائيات كأس أوروبا والألعاب الاولمبية في لندن، بحسب ما اضاف دل بوسكي، قبل الاعلان عن اللائحة الرسمية في 27 ايار/مايو. وبامكان اسبانيا استدعاء فيا حتى 29 ايار/مايو الموعد الاخير لتقديم اسماء اللاعبين للاتحاد القاري للعبة.
ورفض دل بوسكي الاجابة عما اذا سيستدعي مهاجم تشلسي الانكليزي فرناندو توريس الذي سجل في مرمى برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال، قائلاً:" نطلع على أداء اللاعب كل يوم، لكن لا نتخذ قرارنا الحاسم وفقاً ليوم واحد. يجب أن ندرس تاريخ اللاعبين".

مقالات متعلقة

Got