الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

سفراء مفتاح القلب يبدعون في البيادر الابتدائية "ب" بكفركنا

انور امارة-مراسل كل
نُشر: 04/05/12 13:23,  حُتلن: 21:08

موضوع مفتاح القلب استحوذ على مساحة واسعة من فعاليات الطلاب في المدرسة الأمر الذي عاد بالمردود الايجابي جداً على سلوكيات الطالب
 
أثناء سير الفعاليات أطلعت مديرة المدرسة وداد الطوافشي يرافقها مدير دائرة المعارف الرياضة والشباب الأستاذ فهد دهامشة حيث انبهروا مما قدم هؤلاء السفراء الصغار

ضمن موضوع مفتاح القلب واستمراراً للفعاليات العديدة التي نفذها طلاب مدرسة البيادر، قدم طلاب الصف الثالث "ب"، أمس الخميس فعاليات مشوقة وهادفة لطلاب الصف الرابع "ب"، وبإشراف مركزة الموضوع المربية مها ناصر ومربية الصف الثالث "ب" المربية ناهد منصور ومربية الصف الرابع "ب" المربية ايناس طه.



كانت الفعالية ضمن قيمة الشهر في موضوع مفتاح القلب والتي تحدثت عن قيمة الاحترام والذي يعتبر استمرارية ليوم الإطراء الذي نفذ في المدرسة.

سلولكيات الطلاب
افتتحت الفعاليات الطالبة هاجر طه بقصة مؤثرة جداً قام بتأليفها شقيقها التوأم ابراهيم طه طالب الصف الثالث "ب" وبعد سرد هذه القصة المؤثرة الهادفة قام الطلاب بفعاليات مختلفة فيها الكثير من الكلمات والعبارات وجميعها تحدثت عن الاحترام وحسن التعامل مع الآخرين . الجدير ذكره أن موضوع مفتاح القلب إستحوذ على مساحة واسعة من فعاليات الطلاب في المدرسة الأمر الذي عاد بالمردود الايجابي جداً على سلوكيات الطالب في المدرسة وتحسين المناخ التعليمي والتربوي .
 
مستوى رفيع
أثناء سير الفعاليات أطلعت مديرة المدرسة وداد الطوافشي يرافقها مدير دائرة المعارف الرياضة والشباب الأستاذ فهد دهامشة، حيث انبهروا مما قدم هؤلاء السفراء الصغار والمستوى الرفيع الذي أوصلوا الأهداف لباقي الطلاب، وأثنوا عليهم كثيراً وتمنوا لهم المزيد من العطاء والتميز. ومع نهاية الفعاليات شكر نائب مديرة المدرسة الأستاذ إبراهيم مريد الطلاب على تميزهم واجتهادهم كما شكر المربيات اللواتي ساهمن في إنجاح هذه الفعاليات وتمنى لهن المزيد من العطاء والمهنية.

مقالات متعلقة