الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 02:02

باقة الغربية: يوم دراسي في موضوع اللغة العبرية لمعلمي الصفوف الثالثة - لواء حيفا

كل العرب
نُشر: 03/05/12 22:34,  حُتلن: 22:35

اللقاء تناول امور عدة تتعلق بتدريس اللغة العبرية للصف الثالث بإرشاد المعلمة رونيت بن اري من مطاح
 
الاستاذ حاتم شرقية  مرشد اللغة العبرية بالشكر الجزيل لكل من شارك في هذا اللقاء وعمل على انجاحه وخص بالذكر الاستاذ رباح قزلي مدير مركز كوادر التربية والتعليم في باقة وجميع العاملين فيه

اقيم اليوم الخميس، يوماً دراسياً لموضوع اللغة العبرية لمعلمي الصفوف الثالثة في لواء حيفا في مركز تطوير كوادر المعلمين في باقة الغربية. حيث افتتح اليوم الدراسي الاستاذ حاتم شرقية، مرشد اللغة العبرية، حيث تطرق حول المواضيع المتعلقة بتعليم اللغة العبرية للصف الثالث.



وشارك في اليوم الدراسي الدكتور هاني موسى، مفتش اللغة العبرية في المدارس العربية، والذي تطرق بدوره حول منهاج اللغة العبرية الجديد ومواقع "اللغة العبرية" المختلفة. واعرب الدكتور موسى عن شكره لقسم التفتيش في لواء حيفا على التعاون والتفاعل بينهما على مدار سنين عديدة.

ورشات عمل
وقد اعتذر عن الحضور الاستاذ عرسان عيادات مركز التفتيش العربي في لواء حيفا، لانشغاله في مهام ثقافية اخرى، وقام الاستاذ ريئبال كبها نيابة عن الاستاذ عرسان عيادات بتقديم هدية رمزية للدكتور هاني موسى اثر تسلم الاخير وظيفة جديدة وهي مدير قسم اللغات في السكرتارية التربوية في وزارة المعارف. وشارك في اليوم الدراسي لفيف كبير من معلمي اللغة العبرية للصفوف الثالثة، حيث تناول اللقاء امور عدة تتعلق بتدريس اللغة العبرية للصف الثالث بإرشاد المعلمة "رونيت بن اري" من مطاح . وتوصلوا لسُبل للتغلب على الصعوبات المتعلقة في تدريس اللغة العبرية للصف الثالث، شملت ورشات عمل في مجموعات صغيرة. وفي الختام، تقدم الاستاذ حاتم شرقية بالشكر الجزيل لكل من شارك في هذا اللقاء وعمل على انجاحه وخص بالذكر الاستاذ رباح قزلي، مدير مركز كوادر التربية والتعليم في باقة وجميع العاملين فيه على ما قدموه من خدمة لإنجاح هذا اليوم. 

مقالات متعلقة