الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:02

بيدرو رودريغيز : القرارات التحكيمية أضرت بنا وريال مدريد يستحق اللقب

كل العرب
نُشر: 03/05/12 19:48,  حُتلن: 23:56

بيدرو:

رحيل بيب كان مؤلماً للجميع وهو قد علمني الكثير ولكن يجب علينا احترام قراره في حين أن تعيين تيتو فيلانوفا هو خبر رائع وأنا أتمنى له التوفيق لأن هذا الشخص يطبق بعض المفاهيم المماثلة لتلك التي يطبقها غوارديولا من حيث التفكير ورؤية كرة القدم

سلط مهاجم برشلونة بيدرو رودريغيز الضوء في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس على عدد من الموضوعات ومن بينها مغادرة المدرب بيب غوارديولا وتعيين تيتو فلانوفاً مدرباً للفريق في الموسم المقبل بجانب وجهات نظره بشأن مستقبله في ظل المدرب الجديد.

وقال اللاعب الدولي الإسباني : "لا أعرف ماذا سيحدث في مستقبلي ولكن لدي الرغبة في مواصلة التعلم هنا وتقديم كل شيء لهذا الفريق الذي يمكن أن يشهد العديد من التغييرات ولكن ما يهم الآن هو الاستعداد لنهائي كأس إسبانيا الذي نريد اهدائه إلى غوارديولا وأبيدال واللاعبين المصابين".

القرارات التحكيمية
ولم يتوان بيدرو في تهنأة ريال مدريد الذي حصل على بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي مشيراً إلى أن بعض القرارات التحكيمية ساهمت في خسارة فريقه للعديد من النقاط في المباريات الماضية واضاف : "هناك قرارات أضرت بنا ولكن هذا الأمر ليس له أي علاقة بالنتيجة النهائية". وأعرب بيدرو أيضاً عن أسفه لرحيل غوارديولا وقال : "رحيل بيب كان مؤلماً للجميع وهو قد علمني الكثير ولكن يجب علينا احترام قراره في حين أن تعيين تيتو فيلانوفا هو خبر رائع وأنا أتمنى له التوفيق لأن هذا الشخص يطبق بعض المفاهيم المماثلة لتلك التي يطبقها غوارديولا من حيث التفكير ورؤية كرة القدم". وأظهر مهاجم برشلونة حماسه للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة رغم أن ذلك سيكون صعباً واضاف : "هذا الأمر سيكون جميلاً ولكني أعلم أنه معقد لأن هناك العديد من اللاعبين الذين هم بحالة جيدة جداً ولكن إذا استطعت الذهاب فإنها ستكون فرحة كبيرة بالنسبة لي".

مقالات متعلقة

Got