الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

أبناء اللد يواجه هرتسليا وينتظر من الاخاء الناصرة عرقلة رمات غان للاقتراب من العليا

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 03/05/12 12:13,  حُتلن: 13:52

محمد الزبارقة:

تعبنا وإجتهدنا من اجل هذه اللحظة وسنفوز بنصرة الله ونصرة الجماهير اللداوية والعربية

عصام البراغيثي:

يجب أن نتوج ما قدمناه هذا الموسم برسم الفرحة والابتسامة على شفاه لاعبينا وانصار الفريق

محمد كبها:

تحضرنا لمباراة صعبة وهكذا سيكون ولكن لن نفرض بتحقيق الفوز وصنع التاريخ وكلي أمل أن نحتفل اليوم بمهرجان الصعود للعليا

كل الانظار تتجه اليوم الجمعة الى ملعب ضاحية هتكفا في مدينة تل أبيب الملعب البيتي هذا الموسم لفريق أبناء اللد الذي يحلم أن يحقق الفوز في هذا اللقاء وأن تكون باقي نتائج المباريات لصالحه مثلا فوز فريق مكابي أخاء الناصرة على فريق هبوعيل رمات غان وبذلك يفعل فريق أبناء اللد ما يتوجب عليه ويساعده بذلك فريق أخاء الناصرة اذا إستطاع أن يفرض نتيجة تعادل أو حتى فوز على فريق رمات غان، ليتحقق الحلم اللدواي بالارتقاء.

 

لكن في المعسكر اللداوي يؤكدون أنه يتوجب عليهم اولا تحقيق الفوز على فريق هرتسليا ليقتربوا أكثر وأكثر الى تحقيق الصعود التاريخي الى مستوى الدرجة العليا الهدف الذي وضعته إدارة الفريق منذ بداية الموسم بالرغم من الكادر المحلي الواسع الذي لعب به الفريق الذي سيخوض المباراة بدون مهاجمه القناص مراد أبو عنزه الذي ابعد في المباراة الاخيرة امام هبوعيل القدس .

سنفوز بنصرة الله ونصرة الجماهير
محمد الزبارقة "ابو صبحي" رئيس إدارة فريق أبناء اللد اعرب عن انفعاله الشديد من اقتراب هذه اللحظة التاريخية التي وصل اليها فريق ابناء اللد مؤكدا أن فريق ابناء اللد قد لعب بإسم الجماهير اللداوية والجماهير العربية التي يحبها واحبها والتي بادلته الشعور والمحبة. وقال أبو صبحي لموقع العرب وصحيفة كل العرب :" تعبنا واجتهدنا من اجل هذه اللحظة وسنفوز بنصرة الله ونصرة الجماهير اللداوية والعربية، ومن هنا ندعوا الجماهير العربية لتصل بآلافها لتكون اللاعب الاضافي المساعد لنا في هذا اللقاء الصعب والمهم".

الفرحة والابتسامة
عصام البراغيثي مدير الفريق اشار الى أن فريق ابناء اللد قدم موسما كبيرا بعطاء متميز وكبير بالرغم من المؤامرات والتحديات التي عاشها الفريق في هذا الموسم الذي سيتوج بهمة اللاعبين والجماهير بتحقيق النصر الكبير، وقال :"يجب أن نتوج ما قدمناه هذا الموسم برسم الفرحة والابتسامة على شفاه لاعبينا وانصار الفريق".

تحقيق الفوز
من جانبه أشار محمد كبها كابتن فريق ابناء اللد الى أن فريق ابناء اللد والذي ستتغيب عنه بعض العناصر المركزية أمثال المهاجم مراد أبو عنزه اشار الى أن الفريق قد تحضر بصورة مسئولة وجدية لهذا اللقاء والذي يعتبر من اهم المباريات للفريق اللداوي هذا الموسم واعدا الجماهير بأن يقدم جميع اللاعبين مباراة كبيرة وعطاء متميز سيتوج بتحقيق فوز كبير وعريض.
وقال محمد كبها:"تحضرنا لمباراة صعبة وهكذا سيكون وسنسعى لتحقيق الفوز وصنع التاريخ وكلي أمل أن نحتفل اليوم بمهرجان الصعود للعليا".

مقالات متعلقة