الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

الجماهيري برهط يحقق مراتب مشرفة في بطولة الكيك بوكس بحيفا

كل العرب
نُشر: 03/05/12 08:38,  حُتلن: 23:25

ابراهيم أبو شارب:

انه لفخر لرهط وللنقب ـن يشارك طلابنا في هذه المباريات ويحقق انتصارات ومراتب مشرفة والفريق يستعد للمشارك في اكبر معسكر للكيك بوكسنغ والكراتيه في كرواتيا في الشهر القادم ومن ثم الى بطولة اوروبا في شهر 9

شارك فريق الكراتيه والكيك بوكسنج التابع للمركز الجماهيري رهط بإشراف المدرب موسى الطوري في مباريات بطولة اسرائيل في سمي الكونتاك وليت كونتاك ، والذي نظمه اتحاد الكيك بوكسنج في اسرائيل في كيبوتس عين همفراتس حيفا هذا وقد شارك في البطولة ما يزيد عن 150 لاعب ولاعبة من مختلف المناطق وفي مختلف الفئات والأجيال من البلاد.
فريق المركز الجماهيري رهط للكيك بوكسنج حقق مراتب متقدمة ومشرفة ومراتب أولى في فئات أعمار مختلفة حيث شارك حوالي 16 لاعبا ولاعبة.



ومن الطلاب الذين حققوا الفوز والانتصار وحصلوا على مراتب أولى وثانية هم روميل العبيد ومحمد الهزيل ونصر الطوري وقد حصل هؤلاء على المرتبة الثالثة وهم: شاكر أبو زايد وامير أبو زغيله وتامر أبو جعفر ويوسف وهبي الطوري وعدي الجلاوي.
أما ابراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري عقب قائلا : "انه لفخر لرهط وللنقب ان يشارك طلابنا في هذه المباريات ويحقق انتصارات ومراتب مشرفة مضيفا أن الفريق  يستعد للمشارك في اكبر معسكر للكيك بوكسنغ والكراتيه في كرواتيا في الشهر القادم ومن ثم الى بطولة اوروبا في شهر 9. وموسى الطوري مدرب الفريق قال :"أن الفريق هو فريق يمثل رهط في كل مكان لقد تعبنا وعملنا الكثير من اجل مستقبل بلدنا وندعو جميع الاهالي بتسجيل ابنائهم في مثل هذه الدورات.. 

مقالات متعلقة