الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 22:02

القاعة الرياضية في كفركنا تستضيف نهائيات بطولة اسرائيل للملاكمة

أنور أمارة -
نُشر: 02/05/12 17:41,  حُتلن: 21:08

رئيس اتحاد الملاكمة في اسرائيل الحاج أمين بدارنة:

مشاركتنا في تصفيات الاولومبيادة التي جرت بتركيا هي بحد ذاتها انجازاً والملاكم الكناوي صبحي أمارة كاد أن يصل الى الاولومبيادة في التصفيات الا أن الحظ لم يحالفه ولكن المستقبل ما زال أمامه

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب من مدرب فريق مخلص للكفوف الذهبية ببلدة كفركنا بدران أمارة بأنه سوف تجرى نهائيات بطولة اسرائيل للشبيبة يوم السبت في القاعة الرياضية بالبلدة.


وستقام البطولة هذا الأسبوع للشباب مواليد 1994-1995 وستكون الانطلاقة في تاريخ 3/5/2012 وحتى 5/5/2012، حيث ستحتضن القاعة الرياضية في كفرياسيف الانطلاقة على مدار يومين وسوف تتوج البطولة بنهائي احتفالي في القاعة الرياضية بكفركنا.

تصفيات الاولومبيادة
كما أكد أمارة بأنه عاد قبل أسبوعين من تصفيات الاولومبيادة بتركيا برفقة رئيس اتحاد الملاكمة في اسرائيل الحاج أمين بدارنة و6 ملاكمين من الوسط العربي مهند بكري من البعنة وصبحي أمارة من كفركنا.
وفي حديث مع رئيس اتحاد الملاكمة في اسرائيل الحاج أمين بدارنة قال: "مشاركتنا في تصفيات الاولومبيادة التي جرت بتركيا هي بحد ذاتها انجازاً والملاكم الكناوي صبحي أمارة كاد أن يصل الى الاولومبيادة في التصفيات الا أن الحظ لم يحالفه ولكن المستقبل ما زال أمامه".

مقالات متعلقة