الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

المبادرون الشباب Bravo من المدرسة الاسقفية في شفاعمرو يعرضون منتوجهم بالناصرة

كل العرب
نُشر: 02/05/12 15:12,  حُتلن: 16:18

مجموعة "المبادرون الشباب Bravo" يعرضون منتوجهم وهو عبارة عن قطع صابون ويؤكدون ان فيه افادة للمجتمع وغير ضار للبيئة

يسرنا نحن مجموعة "المبادرون الشباب Bravo" في المدرسة الأسقفية الكاثوليكية في شفاعمرو، دعوة الجمهور الكريم للتزود من منتوجنا، وهو الصابون، وذلك يوم غد الخميس الموافق 2012- 5- 3 في مجمع " بيغ-فاشن" في مدينة الناصرة، و ذلك اعتباراً من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الثامنة مساءً.

 

اطفال كنا..شباب الآن بالغون بالمستقبل ..هذا شعارنا الذي نقشناه على صدورنا وفي قلوبنا، وتجربتنا مميزة بتطوير او انتاج أي شيء يساعدنا على التطور وتقديم المساعدات مهما كانت كبيرة او صغيرة والنتيجة هي الاستفادة من اعمالنا.

إبداع
وبعد بحث طويل وتأمُلات بما نريد ابداعه وإنتاجه قفزت الى اذهاننا فكرة: قطع صابون صغيرة ومميزة للإستخدام الشخصي، الوانها متنوعة ورائحتها جميلة وتفيد كل الناس إن كانو صغارًا او كبارًا، يتم استخدامها بجميع الأماكن إن كانت الطبيعة او المجمعات التجارية.. كما انها مكونة من مواد طبيعية كاملة وغير مضرة للبيئة.
أما بالنسبة لطريقة جمع النقود لتمويل المنتوج فكانت واحدة من الطرق المميزة هي بعيد الميلاد إذ تنكرنا بشخصية بابا نويل، بنات وأولاد، طفنا على البيوت ونشرنا البهجة ورأينا البسمة على وجوه الأطفال، كانت تجربة مميزة ولا تنسى. كما اقمنا كشكاً في ساحة المدرسة في يوم الطالب، بعنا فيه منتوجات من صنع أيدينا مثل عصير البرتقال، المسليات وغيرها.

مقالات متعلقة