الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

الجهاد يهدد:سنرد بصواريخنا إتجاه المستوطنات بحال استشهاد أي أسير فلسطيني

كل العرب
نُشر: 01/05/12 22:23,  حُتلن: 08:27

خالد البطش:
الأسرى لا يريدون إلا أن يعيشوا كراماً أحراراً ويطالبون بتطبيق القوانين الدولية

حركة الجهاد سترد باتجاه المستوطنات والمستوطنين في حال استشهاد أي اسير فلسطيني

كافة المعارك التي خاضها الأسرى أثبتت بأنهم منتصرون على السجان الاسرائيلي كما انتصر خضر عدنان وهناء شلبي وكما أثبتت معركة جنين طوالبة وزقاق الموت وصيد الأغبياء خلال الأيام التي مضت

أكد خالد البطش، القيادي في حركة الجهاد الاسلامي أن حركته ستحمي الاسرى وتحررهم، وأن أمن المستوطنين بات في بيد مصلحة السجون الاسرائيلية- وهو ما يعني "إن حركة الجهاد سترد باتجاه المستوطنات والمستوطنين في حال استشهاد أي اسير فلسطيني". وهدد البطش اسرائيل من المساس بالاسرى، وقال خلال المسيرة الحاشدة التي انطلقت من ميدان فلسطين باتجاه ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بمشاركة كافة قيادات حركة الجهاد الإسلامي إلى جانب قادة فصائل العمل الوطني والإسلامي بالإضافة إلى الآلاف من عناصر الحركة نصرة للأسرى. "إن حركته اتخذت القرار".

 
تصوير getty images

ومن جانبه طمأن القيادي الشيخ خالد البطش الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي بأن عناصر سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية "قادمون لينتزعوكم من أنياب السجان". كما وصف. وأكد القيادي في حركة الجهاد خلال كلمة له أمام الآلاف الجماهير بأن اسرائيل لم تدرك بعد بأن المعركة التي يخوضها مع أبناء حركة الجهاد الإسلامي وكافة الفصائل الفلسطينية في السجون حتماً سيخسرها وسينتصر أبناء الشعب الفلسطيني.

الانتصار على السجان الاسرائيلي
وحمل القيادي البطش اسرائيل المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى في السجون، قائلاً :"الاحتلال يتحمل كل ما سيترتب عليه استشهاد أي أسير فلسطيني في سجون الاحتلال". وأوضح القيادي البطش "بأن كافة المعارك التي خاضها الأسرى أثبتت بأنهم منتصرون على السجان الاسرائيلي، كما انتصر خضر عدنان وهناء شلبي وكما أثبتت معركة جنين طوالبة وزقاق الموت وصيد الأغبياء خلال الأيام التي مضت".

العيش بكرامة وحرية
وشدد على أن الأسرى يذودون عن كرامة الأمة، قائلاً:" الأسرى لا يريدون إلا أن يعيشوا كراماً أحراراً ويطالبون بتطبيق القوانين الدولية"، لافتاً،  إلى أن رسالة حركة الجهاد الإسلامي وصلت للجميع. وطالب المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية والجامعة العربية والمؤتمر الإسلامي والجمهورية المصرية والسلطة الفلسطينية لبذل مزيد من الجهود لنصرة الأسرى، كما دعا أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل والقدس والضفة والشتات والجاليات في كل أنحاء العالم للقيام بما يتوجب عليهم من نصرة الأسرى في سجون الاحتلال".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243121.84
BTC
0.53
CNY