الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

جمعية كاف مشفيه تستقبل ممثلي وزارة العدل في جامعة حيفا وتلتقي بالطلاب العرب

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 01/05/12 19:50,  حُتلن: 08:05

 عبد الرازق نائبة المدير العام في جمعية كاف مشفيه:
الجمعية تقوم بتحضير الطلاب والأكاديميين للانخراط في سوق العمل بعد انهاء تعليمهم وتحضير السيرة الذاتية بصورة سليمة وكذلك تعمل على التواصل بين الطلاب والمكاتب الحكومية التي تستوعب الموظفين

عقدت جمعية كاف مشفيه "خط المساواة"، وبالتعاون مع كلية المحاماة، في جامعة حيفا ووزارة العدل، لقاء في جامعة حيفا، حضره العشرات من الطلاب والمحاميين العرب، هدف الى تعريفهم على الهيئات المختلفة في وزارة العدل، وعرض الوظائف الشاغرة للطلاب والمحامين، وعرض ايجابيات العمل في وزارة العدل.



وأوضحت خير عبد الرازق نائبة المدير العام في جمعية كاف مشفيه لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الجمعية تقوم بتحضير الطلاب والأكاديميين للانخراط في سوق العمل بعد انهاء تعليمهم، وتحضير السيرة الذاتية بصورة سليمة، وكذلك تعمل على التواصل بين الطلاب والمكاتب الحكومية التي تستوعب الموظفين". وأضافت: "وقد تمت اليوم استضافة وزارة العدل والموظفين الكبار هناك، من أجل التعرف على الطلاب والاكاديميين، وعرض امكانيات العمل في الوزارة".

النجاح في العمل
والجدير ذكره أن مدير عام وزارة العدل الدكتور غاي روتكوف، كان من بين ممثلي وزارة العدل في هذا اللقاء، كما وحضرت المسؤولة عن القوى البشرية في النيابة العامة مار يوسف، وايريس بار المسؤولة عن القوى البشرية في وزارة العدل. هذا وقد تم عرض أمثلة للنجاح في العمل في وزارة العدل من الوسط العربي، مثل المحامي أسعد حزبون، والذي يعتبر قصة نجاح في مجال عمله. 

مقالات متعلقة