الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

المركز الجماهيري في كفرمندا يستمر بلقاءاته لتحسين آداب السياقة في البلد

من أمين بشير
نُشر: 01/05/12 10:36,  حُتلن: 13:15

الطاقم وزع كتيبات وهدايا رمزية على السائقين تضمنت عدة توجيهات بعدم السرعة وعدم السياقة تحت تأثير التعب والكحول

المركز الجماهيري كفر مندا :

استمرارا للقاء الطاقم في شهر فبراير الماضي عقدت اليوم جلسة عمل شارك بها ممثلون عن السلطة المحلية والمركز الجماهيري ولجنة الحراسة المحلية ومندوبو شرطة المرور القطرية

إستمرارًا للقاء طاقم المركز الجماهيري كفر مندافي شهر فبراير الماضي، عُقدت اليوم جلسة عمل شارك بها ممثلون عن السلطة المحلية والمركز الجماهيري، ولجنة الحراسة المحلية، ومندوبو شرطة المرور القطرية. وقد كان هدف هذا اللقاء تحسين آداب السياقة في كفرمندا، والتقليل من الحوادث الصعبة، والذي رتبته شرطة المرور القطرية في منطقة الشمال.

لقد شارك في لقاء الطاقم كل من : رافع حجاجرة، رئيس المجلس المحلي في كفر مندا، علي خضر زيدان مدير عام المجلس المحلي، عادل سمحات مدير المركز الجماهيري، فرج زيدان رئيس لجنة الحراسة، ركن مراد المتحدث بإسم الطاقم والناطق الإعلامي، وسمير زعرورة عن طاقم المركز الجماهيري. ومن الشرطة شارك في لقاء الطاقم كل من : يعقوب بيطون قائد شرطة المرور في الشمال، أورن عبار من شرطة المرور في الشمال، ضابط للمتطوعين نمرود بخور، رئيسة مجموعة زهاف في شرطة المروج إيريس اشر، رئيس مجموعة زهاف شرطة الجليل جمال نبواني، قائد نقطة كرميئيل ركاد حسن، ومجموعة من افراد الشرطة والمتطوعين في سلكها، إضافة إلى أئمة المساجد وجميع الفاعلين على الساحة المنداوية.

المزيد من التعاون
كما وقد تم الإتفاق على استمرار التعاون والعمل بين شرطة المرور القطرية وبين المركز الجماهيري في كفرمندا والسلطة المحلية، وسوف تستمر المهام حتى نهاية السنة، على أمل بأن تكون نهاية هذه السنة سليمة وآمنة لجميع سكان كفرمندا والمنطقة. وسيتم العمل في المدارس الإبتدائية والإعدادية عن طريق إرشاد الطلاب على التصرفات الآمنة في الطرق، وكذلك مشرو ع السياقة الآمنة في المدرسة الثانوية. كما أنه تمّ ترتيب لعبة كرة قدم تضم فريق عن الشرطة وفريق منداوي، وكذلك المضي في الترتيب ليوم يجمع الأهالي وخاصة الأمهات لطرح الأمور المهمة حول التربية السليمة.

توزيع كتيبات وهدايا رمزية
وفي نهاية السنة ونهاية المطاف سيكون هناك يوم إحتفالي يجمع أكبر طبقة وعدد من أهالي كفرمندا، وكل ذلك هدفه التقليل من الحوادث والتجاوزات في الطرق والعبث بحياة الناس. وفي نهاية اللقاء تفرق الجمع إلى نقاط عديدة في كفرمندا وخاصة في مدخل البلد ووزعوا كتيبات وهدايا رمزية على السائقين، والتي تضمنت عدة توجيهات بعدم السرعة وعدم السياقة تحت تأثير التعب والكحول.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238633.58
BTC
0.51
CNY