الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

مدرسة المتنبي سخنين تنظم يوما للتغذية السليمة

أمين بشير مراسل
نُشر: 28/04/12 20:43,  حُتلن: 22:08

خلال هذا اليوم الصحي الرائع تناول الطلاب وجبة غذائية صحية شاركت في إعدادها وتحضيرها مجموعة من الأمهات الفاضلات

مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد:
 
هذه الفعاليات الهامة تهدف إلى زيادة الوعي لدى جمهور الطلاب وأنه من المهم جدا العمل على التثقيف الصحي والغذائي للطلاب منذ الصغر وأن للمؤسسات التربوية الدور الفيصل في تحقيق ذلك

ضمن الفعاليات اللامنهجية السنوية، ودعما لمشروع المدرسة السنوي "نهج حياة صحي وسليم" نظمت مدرسة المتنبي سخنين يوم السبت الموافق 28.4.2012، يوما خاصا للتغذية السليمة، حيث نفذ طلاب المدرسة بتوجيه وارشاد من طاقم معلمي المدرسة فعاليات ومحطات عديدة ومختلفة هدفها توعية جمهور الطلاب على التغذية السليمة وحثهم على انتهاج نمط تغذية صحي وسليم وذلك لما لها من اّثار عظيمة على صحة الأبدان والنفوس.



وبهذه المناسبة عرض مسرح "ريدان نفاع" العديد من المشاهد والفعاليات المثيرة التي الهبت حماس جمهور الطلاب والمعلمين على السواء التي تمحورت حول المنتوجات الغذائية والهرم الغذائي.

فعاليات هامة
ومن الجدير ذكره، أنه في خلال هذا اليوم الصحي الرائع تناول الطلاب وجبة غذائية صحية شاركت في إعدادها وتحضيرها مجموعة من الأمهات الفاضلات.
وفي حديث مع مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد اجابنا قائلا:  "هذه الفعاليات الهامة تهدف إلى زيادة الوعي لدى جمهور الطلاب وأنه من المهم جدا العمل على التثقيف الصحي والغذائي للطلاب منذ الصغر وأن للمؤسسات التربوية الدور الفيصل في تحقيق ذلك". وتابع: " كما اعرب عن شكري العميق لكل المعلمين والمعلمات الذين ساهموا مساهمة فعالة في إنجاح هذا اليوم وأخص بالشكر مركزة التربية الاجتماعية ".

شكر لطاقم المدرسة
أما نائب مدير المدرسة الاستاذ صلاح ابو صالح فعقب قائلا: "مدرسة المتنبي بهيئتيها الإدارية والتدريسية تتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لاولياء الامور والامهات والضيوف المشاركين الذين كان لهم دورا لا ينكر في إنجاح هذا اليوم ، كما أقدم شكري الجزيل للأمهات الفاضلات الذين جادوا وتعاونوا مع المدرسة ، وكان لهم الدور العظيم في هذا الانجاز الرائع" . 

 

مقالات متعلقة