الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

فوز ساحق لكفر ياسيف بكرة السلة

خليل معلوف مراسل
نُشر: 19/02/08 12:23

سحق فريق شبيبة كفر ياسيف فريق شبية ابو سنان بكرة السلة في النتيجة الغير مستوعبة 160-5!! ضمن مباريات دوري الشبيبة في المنطقة الشمالية في المباراة التي جرت بينهم في القاعة الرياضية بقرية يركا، المعلومة الإضافية عن المباراة هو أن حكم اللقاء أوقف المباراة قبل نهاية الربع الثالث بدقيقة هذا يعني أنه تم توقيف اللقاء قبل نهايته بـ 11 دقيقة وسبب ذلك هو عدم اتساع أوراق التسجيل لمزيد من النقاط، أيه انه اتسعت الأوراق لتسجيل 160 نقطة نقط ولم يعد مكان لمزيد من تسجيل النقاط.



 في حديث لمراسل موقع العرب مع مدرب شبيبة كفر ياسيف مروان الياس قال:" فريق شبيبة كفر ياسيف اثبت نفسه منذ بداية الموسم انه فريق جيد ورائع واكبر دليل على ذلك هو تواجد الفريق في المرتبة الأولى في الدوري، فوزنا على ابو سنان هو فوز كبير والنتيجة غير مستوعبة، فنحن لم نسمح لهم بالهجوم وتسجيل النقاط، الفارق الكبير والنتيجة الكبيرة هما شئ غريب في مباريات كرة السلة، لكن فريق كفر ياسيف يستحق ذلك".



واضاف لاعب الشبيبة في كفر ياسيف انس الياس:" النتيجة ليست طبيعية والفارق الكبير هو أمر غريب في مباريات كرة السلة، لقد قدمنا أداء رائع وممتاز ومن خلاله لم تسمح لفريق ابو سنان أن يلعب بتاتا".
في محاولة لمراسل موقع العرب للحديث مع مدير فريق ابو سنان جليل ميخائيل قال فقط:"لا أريد أن أقول شئ، لا يوجد رد فعل".

مقالات متعلقة