الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

تراجيديا في الزرازير: مصرع يمامة غريفات وابنة شقيقها غزل بحادث طرق مروع

أنور أمارة وأمين
نُشر: 29/04/12 14:33,  حُتلن: 21:43

مصرع الطفلة ولاء مصري من زيمر بحادث دهس بعد ثلاثة ايام من ولادة شقيقها

مصدر طبي لموقع العرب:
طواقم الاسعاف التي وصلت الى مكان الحادث حاولت تقديم الاسعافات الاولية للمصابين، الا ان شتى المحاولات لإنقاذ حياة اثنين منهم باءت بالفشل وبالتالي لم يجد الاطباء امامهم سوى اعلان وفاتهما

مصابان نقلا الى مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا لتلقي العلاج، وقد وصفت جراحهما على انها بالغة الخطورة

لقيت الشابة يمامة جمعة غريفات وابنة شقيقها الطفلة غزل أشرف غريفات مصرعهما في حادث طرق مروع وقع في احد الشوارع الداخلية في قرية الزرازير. وبحسب المعلومات المستقاة من البيان الصادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال، يهودا ممان، فإن الحديث يدور حول اصطدام سيارة خصوصية بشاحنة، الامر الذي اسفر عن مصرع شخصين، واصابة آخرين بجراح بالغة الخطورة.



وتابع بيان الشرطة:"ان قوات معززة هرعت الى المكان، وباشرت العمل على التحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه".

طواقم الاسعاف أعلنت وفاة شخصين
من جهة أخرى، أفاد مصدر طبي لموقع العرب وصحيفة كل العرب ان طواقم الاسعاف التي وصلت الى مكان الحادث حاولت تقديم الاسعافات الاولية للمصابين، الا ان شتى المحاولات لإنقاذ حياة اثنين منهم باءت بالفشل وبالتالي لم يجد الاطباء امامهم سوى اعلان وفاتهما.
وتابع المصدر قائلاً:"ان مصابين اثنين نقلا الى مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا لتلقي العلاج، وقد وصفت جراحهما على انها بالغة الخطورة".


يمامة غريفات

تفاصيل الحادث
وذكر الناطق بلسان الشرطة، ان القتيلتين هما الشابة يمامة البالغة من العمر 27 عاماً، وابن شقيقها غزل البالغة من العمر 4 سنوات، فيما اصيبت ايضاً والدة المرحوم غزلالتي تبلغ من العمر 32 عاماً بجراح خطيرة وابنها (12 عاماً) بجراح حرجة للغاية. وتشير التحقيقات الاولية للشرطة ان الحادث وقع على ما يبدو عندما حاولت سائقة السيارة من نوع مازدا مغادرة محطة وقود متجهة يساراً نحو بلدة نهلال، عندها اصطدمت بسيارتها شاحنة كانت تسير بإتجاه الزرازير من منطقة نهلال، الامر الذي أدى الى وقوع الإصطدام القاتل.

عادل غريفات: ابنة عمي المرحومة كانت المعيلة الوحيدة لعائلتها
وقال عادل غريفات قريب العائلة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"ان الحادث عبارة عن مأساة وكارثة كبيرة حلت عليّنا كالصاعقة، نحن نرى كل يوم الكثير من الحوادت التي تقع في نفس هذا الشارع، فهو يعاني من مشاكل عديدة، ناهيك عن انعدام الرؤية فيه نهاراً وعدم توفر الاضاءة ليلاً، ومن هنا ومن على هذا المنبر نطالب وزير المواصلات للعمل على تطوير الشارع وتحسينه بأسرع وقت ممكن قبل أن يحصد المزيد من الأرواح".
وتابع غريفات قائلاً:"العائلة التي كانت في السيارة، كانت متجهة صوب مجدال هعيمق من أجل اقتناع بعض الملابس والحاجيات والسيدة التي قتلت هي ابنة عمي، وكانت معيلة لعائلتها وخاصة ان والديها من كبار السن".
وأنهى حديثه بالقول:"نحن لا نريد ان نحمل اي جهة مسؤولية الحادث ونكتنفي بالقول بأن هذا الشارع مهمل من قبل الدولة وقد توجهنا في السابق للعمل على اصلاحه ولم نتلق أية نتائج".


غزل غريفات



 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
242726.22
BTC
0.52
CNY