الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 02:01

إنجاز منقطع النظير لمدرسة البيروني الإعدادية في قرية الجديدة المكر

من أمين بشير
نُشر: 29/04/12 13:18,  حُتلن: 22:39

منتخب كرة القدم لفتيات صفوف السوابع والثوامن في مدرسة البيروني الإعدادية في الجديدة المكر تغلبن على فريق طمرة بأربعة أهداف نظيفة

بكل فخر وإعتزاز، بهجة وسرور عاد منتخب كرة القدم لفتيات صفوف السوابع والثوامن في مدرسة البيروني الإعدادية في الجديدة والمكر، وذلك بعد أن شارك الأسبوع الماضي بالمباريات النهائية لبطولة لواء الشمال لكرة القدم والتي ترعاها وتديرها وزارة التربية والتعليم.

وكما أفادنا مدرب المنتخب ومدرس موضوع التربية البدنية في المدرسة، المربي الياس عاصي، فقد تغلبت فتيات البيروني بالمباراة الأولى على فريق طمرة بأربعة أهداف نظيفة وفي المباراة النهائية فقد تغلبن على فريق الخضيرة بثلاثية لامعة ومُستحقة دون رد من الخصم ليحصلن على المركز الأول للواء حيفا والشمال الأمر الذي جعل الجميع يبتهج لهذا الإنجاز منقطع النظير.

فوز ساحق لفتيات البيروني
كما شارك، يوم الاثنين الأخير، منتخب فتيات التواسع من المدرسة ذاتها بالمباريات النهائية في نفس المسابقة حيث أنهى المباراة الأولى لصالحه، وذلك بعد تفوّقه على فريق عرابة بالنتيجة 3-1. كما وقد تمكن فريق عرابة من الظفر هو الآخر ببطولة لواء حيفا والشمال لكرة القدم بعد أن أخضع نظيره النصراوي بالنتيجة 2-0. هذا ومن الجدير ذكره أنه في تاريخ 30.5.2012 ستُقام البطولة القطرية في مدينة حولون بإشتراك أبطال الألوية المختلفة في إسرائيل.

الطريق مليئة بالإنتصارات
الياس عاصي، والذي أشرف على تدريب وتحضير االمنتخبين ورافقهما في كل المباريات على مدار السنة الدراسية، لموقع المدار: "إن الطريق كانت طويلة ومليئة بالإنتصارات واللحظات السعيدة إلى أن وصلنا الى المباريات النهائية وإلى اللحظة الأسعد، وفزنا بحق وبجهد وحصلنا على المرتبة الاولى لوائيًا، وصعدنا إلى المباريات النهائية على صعيد قطري".

المزيد من التفوّق
وأضاف عاصي: "علينا ألاّ ننسى أنه في السنه الماضية فاز فريق البنين لصفوف التواسع بالمرتبة الأولى للواء حيفا والشمال وهذا ينخرط ضمن سلسلة من الإنتصارات التي تحرزها مدرسة البيروني الإعدادية في قرية الجديدة المكر في السنوات الأخيرة بإشرافي وبدعم من إدارة المدرسة". نضيف بأنه بعد الفوز ببطولة لواء حيفا والشمال، تم تكريم الطالبات في مبنى المدرسة حيث حصلت كل واحدة منهن على شهادة تقدير من وزارة التربية والتعليم بالإضافة الى الميدالية الذهبية.
 

 

الياس عاصي:

الطريق كانت طويلة ومليئة بالإنتصارات واللحظات السعيدة إلى أن وصلنا الى المباريات النهائية وإلى اللحظة الأسعد

مقالات متعلقة