الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

مواليد الحمل محبون للمنافسة الثور يتمتعون بسحر خاص والجوزاء ثرثارون

كل العرب
نُشر: 27/04/12 14:48,  حُتلن: 20:16

مواليد برج الجوزاء يحكمهم كوكب عطارد المعروف بكوكب التواصل

هل تبحث عن الشهرة؟.. مع ظهور برامج تليفزيون الواقع وشبكات التواصل الإجتماعي كالفيسبوك وتويتر ويوتيوب وغيرها، يمكنك أن تكون مشهورا في 15 دقيقة فقط. ولكنك في حاجة إلى أن تعرف الأمور الأكثر لفتاً للانتباه في شخصيتك لكي تجذب الأنظار إليك وتحقق حلمك. دليل الأبراج التالي سيساعدك على معرفة الجوانب المميزة في شخصيتك.

 
تصوير: ThinkStockPhotos

برج الحمل
مواليد الحمل نشيطون بطبعهم. وهم محبون للمنافسة، لذا فهم يتألقون في الأنشطة الرياضية المختلفة. لقد ولدوا لينافسوا من أجل الفوز.

برج الثور
لمواليد هذا البرج تحديداً سحر خاص يجعل منهم نجوماً، وخاصة نجوم السينما. فهم، رجالاً ونساء، بارعون في هذا العمل. وعلى سبيل المثال لا الحصر النجم الوسيم جورج كلوني والنجمة كيت بلانشيت من مواليد هذا البرج.

برج الجوزاء
مواليد برج الجوزاء يحكمهم كوكب عطارد، المعروف بكوكب التواصل. وهم ثرثارون ومحبون للدرشة في أي مجال دون ملل. وأكثر الأحاديث جاذبية لهم ما يحفز التفكير ويوسع المدارك. لذا فهم الأصلح لتقديم البرامج الحوارية. فمع اختلاف ضيوف هذه النوعية من البرامج وتباين الموضوعات المثارة للنقاش، نادراً ما تجد منهم من يسأم أو يفتُر حماسه. ولكن عليهم التأكد من إعطاء ضيوفهم الفرصة للتحدث بشكل كافٍ دون قطع كلامهم.

مقالات متعلقة