الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 11:02

لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة طه حسين عرعرة تناشد الأهالي

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 27/04/12 08:48,  حُتلن: 08:55

الناطقة باسم لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة طه حسين عرعرة:

نحن عازمون في عرعرة على دخول الباب الذي فتحه الله لنا لننهل من الخير الذي فيه وفيه خير كثير

هلموا يا أهلنا لتدخلوا معنا هذا الباب وتساندوا أبناءكم ومدارسكم فإننا نطمع بما عندكم من وقت وجهد ومال لنبني ونعمر

وصلنا من الناطقة باسم لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة طه حسين عرعرة، فاتنة عقل بيان صحفي بعنوان "البدء بمعسكر العمل التطوعي الأول في مدرسة طه حسين للعام الدراسي 2011/2012" جاء فيه: "ها هي مسيرة العطاء تستمر في عرعره وتنتقل اليوم الى مدرسة طه حسين الإبتدائية، لذا قامت لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة مع إدارة المدرسة وبمشاركة اللجنة المحلية لأولياء أمور الطلاب في عرعرة وعارة بالبدء بهذا المعسكر الراقي بعطاء أهلنا، لذا فإننا نتوجه الى جميع أصحاب الضمائر الحية التي يهمها أمر بلدها والتي تؤمن بالعيش بالمحبة والإنتماء الصادق لبلدنا الحبيب ومدارسنا التي حلمنا أن تبقى الأفضل بين البلدان مشاركتنا في هذا المعسكر والذي عنوانه: " بالألفة والمحبة نصنع المستحيل" وسيكون العمل في المدرسة أيام الخميس 26/04/2012 حتى يوم السبت 28/04/2012".

 

الألفة والمحبة
وتابع البيان: "ها هي ساعة العمل قد دقت وأفضل صورة رسمناها معا في اليوم الأول كانت وحدتنا ووقفتنا كل العائلات والطلاب يدا بيد نبني ونعمر مدرستنا. إن هذه الصورة هي التي ستخلدها الأجيال القادمة والحالية في ذاكرتها، وهي التي ستتعامل مع مشاريع التطوع في المدارس والبلد بجدية كبيرة لأنها رأت وعايشت الألفة والمحبة الناتجة عن العمل التطوعي وعايشت الوحدة والقوة في التعاون والإتحاد بين الجميع,إن الأخلاق السامية التي لمسناها اليوم تدل على نبل وكرم أهل عرعره والمنطقة الذين شاركونا بعدتهم وعتادهم وأموالهم، وطلابنا الذين رأيناهم يتسابقون الى العمل، بل ويرفضون الإستراحة والعودة الى البيت، حتى يكتمل العمل الذي بدأ اليوم".

الكرم والعطاء
وأضاف البيان: " نعمل معا من أجل الجميع ولا نبحث عن مناصب بل نبحث عن حسنات نلقاها يوم القيامة، ونحن عازمون في عرعرة على دخول الباب الذي فتحه الله لنا لننهل من الخير الذي فيه وفيه خير كثير. فهلموا يا أهلنا لتدخلوا معنا هذا الباب وتساندوا أبناءكم ومدارسكم فإننا نطمع بما عندكم من وقت وجهد ومال لنبني ونعمر. ولا ننسى أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من شاركنا عملنا هذا من أهالي عرعرة والمنطقة ومن أصحاب المهن والحرف والمجلس المحلي الذي قدم العتاد ودعم مشروعنا ورجال الأعمال والمقاولون والطلاب وكل الناس مع حفظ الألقاب والمناصب. نلتقي في مدرسة طه حسين لنرتقي بعملنا ونسمو بعطائنا وكرمنا" الى هنا نص البيان.

 

مقالات متعلقة