الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

جلجولية: مصرع تامر أحمد واصابة آخر بجراح إثر تعرضهما لاطلاق رصاص

من منى عرموش
نُشر: 28/04/12 02:13,  حُتلن: 13:14

عائلة القتيل تعرب عن استنكارها الشديد لهذا الحادث "محلمة الشرطة مسؤولية ما يجري من اعمال عنف في البلدة ومدعية أن السبب يعود الى عدم جمع الأسلحة غير القانونية التي تحملها الاجيال الصغيرة" على حد تعبير العائلة

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:

خلفية الحادث تعود لنزاع وخلاف بين شبان صغار السن وهوية المشتبهين معروفة للشرطة وتجرى اعمال بحث للعثور عليهم

اعتقال مشتبهين (28-27 عاما ) للتحقيق بالضلوع بالجريمة واحالتهما للتحقيق في شرطة روش هعاين بينما ما زالت القوات تبحث عن مشتبهين اخرين معروفي الهوية
 

أحد سكان المنطقة:

سمعنا صراخا في الحي واعتقدنا أنه مجرد مزاح وبعد وقت قصير بدأنا نسمع اطلاق رصاص وعلى الفور خرجنا لنرى ماذا يحدث واذا بشخص مصاب في رأسه وآخر في جسمه

لقي الشاب تامر أحمد قطوان البالغ من العمر 19 عاما من بلدة جلجولية مصرعه ليلة الجمعة إثر تعرضه لإطلاق رصاص أودى بحياته، فيما أصيب شاب آخر يبلغ من العمر 17 عاما بجروح نقل على أثرها الى المستشفى لتلقي العلاج. وأفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن الشابين تعرضا لإطلاق رصاص خلال تواجدهما بالقرب من المركز الجماهيري في البلدة حيث كانا يجلسان في منطقة مفتوحة بجانب مكان سكنهما فيما حضر الى المكان شخص مجهول وقام باطلاق الرصاص باتجاهما وفر من المكان. هذا، وشرعت الشرطة بتحقيقاتها المكثفة في ملابسات الحادث، سعياً للتوصل الى اسبابه وظروف وقوعه. وبدوره عمم الناطق الرسمي بلسان شرطة الشارون عيران يهودا بيانا جاء فيه: "تبين من التحقيقات الأولية أن خلفية الحادث تعود الى خلاف بين شبان قاصرين وأن هوية المشتبهين معروفة لدى الشرطة". 

لوبا السمري: التحقيقات ما زالت مستمرة
وجاء في بيان الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري: "أطلق مجهول بعد منتصف ليلة الجمعة في بلدة جلجولية عيارات نارية باتجاه شابين كانا يقفان بمنطقة مفتوحة بالقرب من المركز الجماهيري بالبلدة ما أدى الى اصابة احدهما بجروح بالغة وهو شاب (19 عاما) تم نقله للعلاج في مستشفى بينلسون بينما أصيب الآخر وهو قاصر يبلغ من العمر 17 عاما بجراح وصفت بالطفيفة وتم نقله للعلاج في مستشفى مئير بكفار سابا". واضافت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري: "قوات الشرطة التي هرعت للمكان باشرت بتمشيط المنطقة بحثا عن الجاني المشتبه الذي لاذ بالفرار من المكان كما تمت أيضا المباشرة باعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات وحيثيات الحادث والتحقيقات ما زالت مستمرة بشرطة منطقة الشارون". واختتمت لوبا السمري بيانها: "وفقا للتحقيقات الاولية فإن خلفية الحادث تعود لنزاع وخلاف بين شبان صغار مع التنويه بأن هوية المشتبهين معروفة للشرطة وتجرى أعمال بحث ومساعٍ حثيثة للعثور عليهم، بالمقابل يشار الى أن الشاب الذي اصيب بجروح بالغة توفي في المستشفى مثأثرا بجراحه". 


المرحوم تامر أحمد (قطوان)

صراخ
وذكر أحد سكان المنطقة لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا: "سمعنا صراخا في الحي واعتقدنا أنه مجرد مزاح، وبعد وقت قصير بدأنا نسمع اطلاق رصاص، وعلى الفور خرجنا لنرى ماذا يحدث، واذا بشخص مصاب في رأسه، وآخر مصاب في جسمه". وأضاف قائلا: "على الفور استدعينا سيارة الاسعاف، والشرطة، الذين حضروا خلال دقائق معدودة".

استنكار شديد
من جهتها اعربت عائلة القتيل عن استنكارها الشديد لهذا الحادث "محلمة الشرطة مسؤولية ما يجري من اعمال عنف في البلدة ومدعية أن السبب يعود الى عدم جمع الأسلحة غير القانونية التي تحملها الاجيال الصغيرة" على حد تعبير العائلة.

اعتقال مشتبهين
وجاء لاحقا من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري: "استكمالا لأعمال البحث والتحقيق بقضية اطلاق العيارات النارية واصابة شابين في جلجولية، الذي أسفر عن مصرع احدهما لاحقا واصابة الآخر بجراح، تم فجر اليوم السبت اعتقال شابين مشتبهين (28-27 عاما) من جلجولية للتحقيق بالضلوع بالجريمة وقد تمت احالتهما للتحقيق في شرطة روش هعاين، بينما ما زالت القوات تبحث عن مشتبهين آخرين معروفي الهوية. بالمقابل يشار الى أنه ووفقا للتحقيقات الجارية وللشبهات يستدل بأنه كان قد وقع قبل اطلاق العيارات النارية جدال". وجاء في بيان الناطق الرسمي بلسان شرطة الشارون: تم توقيف شابين في العشرينات من عمرهما  بشبهة ضلوعهما في حادث القتل، وسوف يتم اعتقال مشتبهين آخرين لهم ضلع في هذه القضية".


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237116.85
BTC
0.51
CNY